اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على تردد قناة ماسبيرو زمان وأهم برامجها

0vvgO_maxresdefault
0vvgO_maxresdefault

ازداد بحث الكثير من الأشخاص عن تردد القنوات القديمة خاصة قناة ماسبيرو زمان، حيث تقدم العديد من البرامج والمسلسلات الكلاسيكية التي يبحث عنها الكثيرين، حيث لقت على الكثير من الأشخاص، ويستعرض لكم موقع "الوكالة نيوز" في السطور التالية تردد قناة ماسبيرو زمان وأهم البرامج التي تقدمها.

تردد قناة ماسبيرو زمان 2021

- القمر : نايل سات. - التردد : 12842. - معدل الترميز : 27500. - الاستقطاب : أفقي. فيديو| سلوى حجازي.. شهيدة الواجب الوطني 

أهم البرامج التي تقدمها قناة ماسبيرو زمان 2021

- برنامج النادي الدولي ويقدمه سمير صبري. - سهرة مع فنان ويقوم بتقديمه أماني راشد. - أوتوجراف والذي قام بتقديمه طارق حبيب. - البرنامج الديني المجلة الدينية وعدد خاص عن هجرة العلماء. - برنامج سينما القاهرة ويقدمه كلا من ميرفت أمين وناهد جبر. - برنامج مع كتاب الله ولقاءات حصرية مع مفكرين إسلاميين عظماء. - برنامج كاني وماني.

أهم المسلسلات التي تعرضها حاليا قناة ماسبيرو زمان

- مسلسل هوانم جاردن سيتي 2 ويعرض في تمام الساعة 7:00 مساء. - مسلسل رحلة المليون ويعرض في تمام الساعة 10:00 مساء. - مسلسل الأنصار في تمام الساعة 1:00 صباحا. بالإضافة لأعمال الفنية واستعراضات ومباريات نادرة جعلت قطاع كبير من عشاق الفن والتراث العربي، والبرامج الدينية، وبرنامج اثنين على الهواء.

اقرا ايضا

تعرف على تردد قناة nec tv الجديدة 2021 نانسي عجرم تكشف عن وصيتها وتثير قلق جمهورها براءة الفنانة رانيا يوسف من تهمة الفعل الفاضح وتأجيل دعوى أخرى ضدها .. تفاصيل اليوم.. ذكرى وفاة الفنان محمد رضا