الكورة أجوان

أحمد توفيق :هدف الفريق هو التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية مهما كانت الخصوم

أعرب أحمد توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز على فريق راسينج كلوب بطل كوت ديفوار، بهدفين دون مقابل، والتأهل لدور المجموعات.

قال توفيق:” دخلنا المباراة وهدفنا الفوز وتأكيد التأهل والتعليمات من المدير الفني كانت بضرورة استكمال الانتصارات وتأكيد الفوز على بطل كوت ديفوار مرة أخرى”.

تابع قائلا: “أنهينا الشوط الأول بشكل جيد في أبيدجان ونجحنا في تكرار الفوز اليوم، وجميع اللاعبين قدموا مباراة جيدة، ونسعى لمواصلة الانتصارات والمضي قدما في البطولة حتى التتويج بلقبها في النهاية بعدما كنا قريبين من اللقب في النسخة الماضية”.

وعن تراجع الفريق في الشوط الثاني للدفاع، قال أحمد توفيق، “عقب الهدفين شعرنا بأن المباراة أصبحت لنا، فلعبنا بهدوء لإنهاء اللقاء بشكل أفضل وبدون إصابات أو إجهاد، والفترة المقبلة سيكون التركيز في بطولة الدوري الممتاز، والفريق تعرض لسوء توفيق في العديد من المباريات، والفوز اليوم سيكون دفعة لنا في الفترة المقبلة”.

أضاف أحمد توفيق:” الفريق لا ينظر للمنافسين الذين سيقعون معه في نفس المجموعة بدور المجموعات، في القرعة التي تقام غدا، لتحديد المجموعات، لأن هدف الفريق هو التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية مهما كانت الخصوم، وإدارة بيراميدز تعاقدت مع مجموعة رائعة من اللاعبين في الموسم الحالي، وقادرون علي تحسين نتائج الفريق والتتويج بالبطولات”.

رودلفو أروابارينا سعيد بالفوز

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إنه سعيد بالفوز مرة أخرى على راسينج كلوب بهدفين دون مقابل وتأكيد التأهل لدور المجموعات، موضحا أن الأداء كان جيدا في دقائق كبيرة، مشددا على أن التركيز الآن منصب على لقاء الجونة المحدد له الخميس في الدوري لأنه مهم في المشوار المحلي بعد انتهاء المهمة الأفريقية بشكل مؤقت حاليا.

بيراميدز يفوز على راسينج بطل كوت ديفوار بالكونفدرالية

أوضح أن عدد كبير من المصابين في مرحلة استشفاء وتأهيل ومع دخول الفريق في مرحلة صعبة من المنافسة في الدوري والكونفدرالية وكأس مصر فإنه يحتاج كل العناصر ويتمنى أن يستعيد كل الفريق وكل القوة الضاربة، خاصة وأن المشوار صعب ويحتاج لجميع اللاعبين.

بعد أزمات متعددة .. بعثة الزمالك تصل السنغال استعدادا لمواجهة تونجيث

شدد على أن الموسم ما يزال طويلا وهناك مباريات مهمة وبحاجة للجميع والكل سيحصل على الفرصة، وموجها الشكر لجميع لاعبيه على الأداء المميز ولكنه يطمع في أداء أفضل في المرحلة المقبلة وتحقيق المزيد من الانتصارات محليا وقاريا.

فوز بيراميدز

حقق فريق بيراميدز الفوز على فريق راسينج بطل كوت ديفوار فى دور ال 32 التكميلي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بهدفين دون رد.

وسجل هدف بيراميدز الأول اللاعب دييجو رولان فى الشوط الأول من متابعة عرضية من الجانب الأيمن.

تنزانيا تعلن موافقتها على استضافة مباراة شباب بلوزداد وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

بينما فى الشوط الثاني سجل اللاعب رمضان صبحي هدف رائع بعد مهارة مميزة داخل منطقة جزاء راسينج بطل كوت ديفوار.

وكان بيراميدز حقق الفوز خلال اللقاء الماضي فى كوت ديفوار بهدفين دون رد سجلهم اللاعب إسلام عيسي.

انبي يتعادل مع الإسماعيلي 1-1 ويتساوى مع بيراميدز في النقاط

الشوط الاول .. مانشستر سيتي يتقدم على أرسنال بهدف ستيرلنج في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى