اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

استقبل الآن.. قناة كايرو فيلم لجميع الأفلام الجديدة والحصرية

ضبط-تردد-قناة-كايرو-فيلم-2021-cairo-aflam-على-نايل-سات
ضبط-تردد-قناة-كايرو-فيلم-2021-cairo-aflam-على-نايل-سات

يبحث الكثير من المواطنين عن تردد قناة كايرو فيلم، وذلك لإنها تعرض كافة الأفلام الحصرية والتي يبحث عنها الأشخاص، كما أنها تعرض الأفلام العربية التي تهم المشاهدين، ويستعرض لكم موقع "الوكالة نيوز" في التقرير التالي تردد قناة كايرو فيلم الجديد 2021.

تردد قناة كايرو فيلم الجديد 2021

- القمر الصناعي :نايل سات. - التردد: 11602. - معامل الاستقطاب أفقي. - معدل الترميز 27500. - اسم القناة في قائمة قنوات كايرو فيلم. في ذكرى وفاة شكوكو .. تعرف علي اهم محطاته الفنية كما أن قناة كايرو فيلم هي قناة الفيلم المصري العربي التي تبث على مدار 24 ساعة، من خلال العرض على شاشته مع مراعاة كل ما يفضله الجمهور ورغباته، فبالإضافة إلى عرض أفلام الشاشة الأولى الحصرية على الشاشة فقط، فإنها تعرض أيضًا الأفلام القديمة والحديثة.

أهم الأفلام التي تعرضها قناة كايرو فيلم

- فيلم حواء. - فيلم ولاد رزق. - فيلم الفيل الأزرق. - فيلم قصة حب. - فيلم ابو علي. - أفلام أبناء العم. -فيلم تجربة الدنمارك. - فيلم نور عيوني. تحديث تردد قناة طيور الجنة بيبي toyor alganah baby | على جميع الأقمار الصناعية 2021

خطوات استقبال تردد قناة كايرو فيلم الجديد 2021

- أدخل قائمة الإعداد من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال. - ستظهر قائمة بالعديد من الخيارات، انقر فوق خيار التثبيت. تثبيت يدويًا. - اختر قمر نايل سات. -ثم أدخل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ المذكور سابقا. - لكن بعد استكمال البيانات، انقر فوق بحث. - ستجد القناة في قائمة القنوات الرئيسية.

اقرا ايضا

استقبل تردد قناة طيور الجنة وقناة طيور بيبي الجديد 2021 تعرف على تردد قناة nec tv الجديدة 2021 أحدث تردد لقناة كراميش الناقلة للمحتوى الأطفالي لعام 2021 على النايل سات استقبل احدث تردد لقناة طيور الجنة tyor algna | تحديث شهر فبراير 2021