أهل الفن

أبطال مسلسل جمال الحريم يروون تفاصيل العمل وما حدث وراء الكواليس

مسلسل جمال الحريم الذي اثار الجدل في الدراما المصرية، حيث ان قصته مختلفة على الدراما المصرية، حيث يروي عن السحر والتعاويذ والجن، فيروي ابطال المسلسل تفاصيل العمل، وما يحدث من وراء الكواليس.

أوضحت الفنانة نور التي ادت دور صفية أن المسلسل كان قوي جدا ومكتوب بطريقة جميلة، وانها سعيدة جدا بقبولها هذا الدور، واشارت الى ان المسلسل سمي بهذا الاسم لان هناك طقس من طقوس السحر بهذا الاسم.

واشارت المخرجة منال الصيفي الى ان قصة المسلسل هي مبنية على احداث حقيقية، حيث ان ذلك متواجد من القدم ومازال مستمر معنا، موضحة ان مشاهد الجن والشياطين احبت ايصالها بطريقة جديدة ومختلفة، حيث من العادي ان يكون شكل الجن كشكل الانسان وليس بقرون كما يظهر كالمعتاد، وايضا اوضحت ان الطلاسم ليست بحقيقية، وان مشاهد حرق الحيوانا ايضا ليست حقيقة، واكدت انه بالفعل هناك كتب سحر في الحياة الواقعية، منها كتاب شمس المعارف في مكتبة الاسكندرية حيث لا يتم الاقتراب منه بتاتاً.

وعلق الفنان حازم سمير على شخصيته اياد، انه هناك كثير في الحياة الواقعية كشخصية اياد، حيث انه من الممكن ان يفعل اي شيء للوصول للقوة وتحقيق ما يريد، حتى ان كان سيؤذي ابنة خالته.

واستكملت الفنانة غفران، انها كانت لا تفهم كثيرا المشاهد، ولكن الاستاذة منال كانت توضح لها الامور، حيث كانت تحفظ طول الليل المشاهد.

وتحدث الفنان فراس سعيد عن شخصيته، ان الشخصية كانت مركبة جدا، فهي في بادئ الامر تظهر بشكل انساني جدا وانه يهتم بتعليم الشباب عن تراثهم، ولكن يحدث تحول سريع بها عكس كل هذا، اثناء استضافتهم في برنامج مساء دي ام سي المذاع على قناة دي ام سي.

اقرأ أيضا.. ملخص مسلسل جمال الحريم الحلقه 30 وموعد إعادتها على القنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى