أهل الفن

بعد تصدره التريند.. أبرز تصريحات محمد هنيدي مع أمير كرارة في “سهرانين”

تصدر الفنان الكوميدي محمد هنيدي، تريند مؤشر بحث جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من خلال تصريحاته التي صرح بها فى برنامج سهرانين الذى يقدمه النجم أمير كرارة والمذاع عبر إحدى القنوات الفضائية، ونستعرض لكم في موقع “الوكالة نيوز” أبرز تصريحات النجم محمد هنيدي في حلقة أمس الأحد، وإليكم أهم التفاصيل:

اضبط إشارة قناة مودي كيدز شهر فبراير 2021 على القمر الصناعي نايل سات

– قال الفنان محمد هنيدي إنه تعرف على ألفنان الراحل علاء ولى الدين فى المعهد العالى للفنون المسرحية، ثم تعرف على الفنان أشرف عبد الباقى فى الإسكندرية، وكان مكانهم المفضل للتجمع والترفيه في مركب نيلية وكان صاحبها يدعى “عم أحمد”.

– كان الفنان أشرف عبد الباقى الوحيد الذى يملك سيارة، وكان يأخذهم بها لكافة الأماكن، ولكن مكان السهر الأساسي كان في المركب عند عم أحمد.

– أكد هنيدي أنه افتعل هو واثنين من زملائه مشكلة أثناء تواجدهم باستاد القاهرة وتحديدًا قبل مباراة الأهلي والاتحاد بيوم فقط، وذلك أيام دراسة ثانوية رياضية داخلية في الاستاد، وعلى الفور قرر المسئول عنهم بحبسهم داخل الاستاد.

– ومن المواقف الطريفة التي قصها هنيدي على أمير كرارة في الحلقة أنه قرر الاستحمام داخل أرض ملعب استاد القاهرة، وقام بفتح النافورة ولكنه لم يتمكن من غلقها مرة أخرى.

– شعر محمد هنيدي بالفشل بسبب رد فعل الجمهور على أداءه في أحدى أدواره المسرحية حينما كان يقدم دور جاد باللغة العربية الفصحى، فى مسرحية ألبير كامى، مؤكدًا أنه اجتهد فى حفظه ولكن الجمهور كان يضحك كلما تكلم لذلك شعر بالاحباط والفشل.

– قال هندي إن جده ترك له ورث “صديري وعصاية” كذكرى منه، وانفعل وقتها وألقي المتعلقات على الأرض وقال: “إيه الورث ده”.

– هرب هنيدي من المدرسة وهو فى الصف الأول الثانوى، وذهب برفقة أصحابه لمشاهدة فيلمًا للفنانة ماجدة فى السينما وتفاجأ فى منتصف الفيلم بتوقفه وإذا بمدير السينما ومدير المدرسة فى قاعة العرض وتم عقابهما بأسبوعين رفد من المدرسة.

– ومن أكثر الشخصيات التى أثرت في الفنن محمد هنيدي هو “عم أحمد الفكهانى”، والذى قال عنه هنيدى : “فرح لى كأنى أحد أبنائه حين عملت بالتمثيل”.

زر الذهاب إلى الأعلى