اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على موعد عرض مسلسل اللعبة وفيلم تؤام روحي على منصة شاهد

37
37

ازداد بحث الكثير من الأشخاص عن مسلسل اللعبة، وعن عرضه على منصة شاهد الرقمية، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل اللعبة، ويستعرض لكم موقع "الوكالة نيوز" في السطور التالية موعد عرض مسلسل اللعبة 2، وكيفية الاشتراك في منصة شاهد.

موعد عرض مسلسل اللعبة 2 على منصة شاهد

بدأت أولى حلقات المسلسل يوم 24 يناير الماضي، ويعرض مسلسل اللعبة 2 الموسم الثاني في السابعة والنصف على منصة شاهد الرقمية. كما يتفاعل الجمهور مع الأحداث الموجودة في المسلسل عبر التعليقات على البرومو الكل حلقة على صفحة منصة شاهد.

مسلسل اللعبة على شاهد VIP

اللعبة مسلسل مصري، من بطولة شيكو وهشام ماجد ومن إخراج معتز التوني. تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد. تعرف على موعد عرض مسلسل اللعبة وفيلم تؤام روحي على منصة شاهد ويعرض فيلم تؤام روحي لحسن الرداد، ابتداء من 5 مارس المقبل، على منصة شاهد. وتوأم روحي فيلم رومانسي، مصري عرض في 19 أغسطس 2020. الفيلم من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أماني التونسي، ومن بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل، ورجاء الجداوي، وبيومي فؤاد، وحنان سليمان. كما تدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين رجل وامرأة، حيث تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

خطوات الاشتراك في شاهد نت VIP 2021

– قُم بتسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك الذي تريد تسجيل الحساب به على موقع شاهد من هنا https://shahid.mbc.net/ar – ثم أكد كتابة بريدك الإلكتروني بشكل صحيح. – بعد ذلك اضغط على زر "متابعة" سوف يتم توجيهك تلقائيًا إلى صفحة تسجيل الحساب. – بعد ذلك ستقوم بتعيين كلمة مرور (كلمة سر) لحسابك، التي يجب ألا تقل عن 6 رموز. – اختيار باقة الاشتراك الشهرية أو السنوية في شاهد VIP التي تناسبك. – مواصلة الخطوات حتى إتمام عملية الدفع. كما أن عند لاشتراك في شاهد نت سيمكنك مشاهدة أحدث الأفلام العربية والغربية في عرضها الأول بعد طرحها في دور السينما مباشرة. كما يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 50٪ وذلك من خلال الخطوات التالية – دخول على موقع الموفر من هنا https://almowafir.com/?gclid=CjwKCAiAl4WABhAJEiwATUnEF6-WmywT1flPtl-l-fIM6jOn9n7KoFsFpSzwFTI2a71fLdIht66tchoCI78QAvD_BwE – ثم ادخل إلى صفحة متجر شاهد نت Shahid Net في الموقع. –اختيار كوبون شاهد نت المتوفر لديه. –ثم اضغط عليه لنسخ رمزه تلقائيًا. – الدخول إلى موقع شاهد نت أو تطبيق شاهد Shahid ويتم تلقائيًا خلال 3 ثوان. –إدخال عرض خصم شاهد نت أو قسيمة الاشتراك في الخانة المخصصة لها. – لصق كود خصم شاهد نت في الخانة المخصَّصة له. – ثم اضغط تطبيق لتفعيل الخصم وتوفير المال عبر الموفر بعد الضغط على "اضغط هنا"، يجب إتمام الدفع مع خصم بقيمة القسيمة. تعرف على موعد عرض فيلم تؤام روحي وتردد قناة NEC TV الجديدة