اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على موعد عرض فيلم دماغ شيطان وتردد قناة NEC TV 2021

IMG-20210224-WA0005
IMG-20210224-WA0005

تعرض قناة NEC TV فيلم دماغ شيطان، وهو يعتبر فيلم حصري من 2020،ويستعرض لكم موقع " الوكالة نيوز" في السطور التالية تردد قناة NEC TV وموعد عرض فيلم دماغ شيطان.

قناة NEC TV الجديدة 2021

وتتميز قناة NEC بكونها من القنوات متنوعة المحتوى، وقد بدأ انطلاق بث القناة منذ فترة وجيزة، ورغم ذلك أصبح للقناة قاعدة جماهيرية واسعة، وتزداد اتساعاً بفضل ما تقدمه القناة لمشاهديها من محتوى غاية في التميز، هذا وقد قامت القناة بعرض المسلسل الشهير “ما وراء الطبيعة”. مسلسل ما وراء الطبيعة تدور أحداثه بمصر في فترة الستينات من القرن العشرين، ويتناول المسلسل العديد من الأحداث الخارقة للطبيعة، والمسلسل من تأليف الدكتور “رفعت إسماعيل”، وتتوالى أحداث المسلسل المثيرة للكشف عن أسرار ما وراء الطبيعة. تعرف على موعد عرض فيلم تؤام روحي وتردد قناة NEC TV الجديدة وتجدر الإشارة إلى أن قناة nec من القنوات المجانية التي يمكن الاستمتاع بما تقدمه على شاشتها بمجرد ضبط تردد القناة بصورة صحيحة، هذا وقد حظيت القناة بنسب مشاهدة هائلة، رغم حداثة عهدها الفضائي، فهي من القنوات الجديدة نسبيا.

تردد قناة NEC TV الجديدة 2021

- التردد: 10815. - الاستقطاب: أفقي. - معامل تصحيح الخطأ: 5/6. - معدل الترميز: 27500. - القمر الصناعي: نايل سات. - الجودة : HD. وتهتم القناة بالتثقيف والترفيه لجميع متابعيها في الوطن العربي، من خلال عرض أهم مايهم المشاهد العربي في كل مكان .

موعد عرض فيلم دماغ شيطان على قناة NEC TV

يعرض فيلم دماغ شيطان، يوم الجمعة الموافق 26 فبراير الحالي، وذلك في تمام الساعة 7:00 مساء. كما أن دماغ شيطان يعتبر فيلم دراما مصري من إنتاج عام 2020، الفيلم من إخراج كريم إسماعيل، وتأليف عمرو الدالي، وإنتاج أيمن عبد الباسط، ومن بطولة باسم سمرة، و‌رانيا يوسف، و‌أشرف طلبة، وياسر الزنكلوني، و‌سلوى خطاب. ويعتبر من أفلام الدراما ممزوج ببعض الإثارة والتشويق، تدور أحداث الفيلم حول أسرة يقع لها حادث أليم، يدفعها إلى الدخول في صراع كبير بين أفرادها، بسبب تورطهم في جريمة. تعرف على موعد عرض مسلسل اللعبة وفيلم تؤام روحي على منصة شاهد