احنا الطلبة

نماذج استرشادية للغة العربية لطلاب الصف السادس الإبتدائي2021

يبحث عدد كبير من طلاب الصف السادس الإبتدائي حول معرفة شكل أسئلة مادة اللغة العربية، وذلك بعد توضيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعمل امتحان مجمع وينزل الطالب امتحان مجمع فى مارس وإبريل ومايو بواقع يوم واحد فقط.

وذكر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن مواعيد امتحانات الصفوف الدراسية من الرابع الابتدائي وحتي الثاني الثانوي وهي كالتالي:

– امتحانات التيرم الاول من 4 ابتدائي حتي 2 اعدادي.

– يوم الاحد 28 فبراير للصف الرابع الابتدائي.

– يوم الاتنين 1 مارس للصف الخامس الابتدائي.

– يوم الثلاثاء 2 مارس للصف الساس الابتدائي.

– يوم الاربعاء 3 مارس للصف الأول الإعدادي.

– يوم الخميس 4 مارس للصف الثاني الإعدادي.

– باعتبار يوم واحد فقط لكل فصل دراسي.

وأوضح طارق شوقي إن الصف الأول الثانوي يبدأ امتحاناته في الأيام 27 فبرير، 1 مارس، 3 مارس، 6 مارس، 8 مارس بينما الثاني الثانوي يبدأ من الاحد 28 فبراير والثلاثاء 2 مارس والخميس 4 مارس،7 مارس، 9مارس، مشيرا إلى أن تبدأ الدراسة مجددا بعد 9 مارس بالمدراس من خلال فصول التقوية والحصص.

رابط الاستعلام عن أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021

وتابع أن الحضور سيكون اختياريًا حيث لن تُحتسب أعمال سنة لدرجات الفصل الدراسي الثاني. وقد نوه وزير التربية والتعليم أنه في حالة الغياب الاختياري يجب تقديم إقرار رسمي من ولي الأمر للإدارة التعليمية. كما أتاحت الوزارة إمكانية تقديم ولي الأمر طلب رسمي للإدارة التعليمية بإعادة السنة الدراسية للطالب في حالة أن تكون تلك هي رغبة الأسرة.

ويضم هذا الإقرار المحافظة والإدارة والمدرسة والصف الدراسي التابع لهم الطالب واسم الطالب وإقرار من ولي الأمر باسمه ورقم بطاقته يقر فيه بأن الطالب لن يحضر إلى المدرسة بناء على رغبة ولي الأمر الشخصية وأنه سوف يتابع الدراسة من خلال المنصات التعليمية والقنوات التعليمية وسيحضر فقط أيام الاختبارات. وبعد إمضاء الإقرار يذهب به ولي الأمر إلى الإدارة التعليمية

رئيس جامعه الزقازيق يستقبل مفتي الديار المصرية ووفدا دينيا رفيع المستوي

المدن الجامعية بجامعة بنها تستقبل الطلاب وسط اجراءات احترازيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى