اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على تردد قناة الحياة مسلسلات الزرقاء 2021

تنزيل (1)
تنزيل (1)

يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة الحياة مسلسلات الزرقاء، وذلك لعرضها عدة مسلسلات كلاسيكية وجديدة، كما إنها كانت تغير ترددها لفترة ونستعرض لكم التردد الجديد لقناة الحياة مسلسلات الزرقاء 2021.

تردد قناة الحياة مسلسلات الجديد 2021

كما تعد قناة الحياة مسلسلات الرزرقاء، وهي احدى قنوات شبكة الحياة التي تأسست عام 2008 على يد مجموعة من رجال الاعمال المصريين، حيث تخصصت في عرض المسلسلات الدرامية المصرية ويحرص على متابعتها عدد كبير من المشاهدين محبى الدراما في مصر والعالم العربي، وهذا ماجعلها تحصد نسبة مشاهدة عالية وتدخل بقوة في منافسة قنوات الدراما العربية. مسلسل عودة الاب الضال لبيومي فؤاد 2021 تعرف على تردد القنوات الناقلة كما تعرض القناة مجموعة من المسلسلات الجديدة والقديمة مجانا بدون توقف أو اشتراك على مدار الأربع وعشرون ساعة بصوت وصورة فائقة الجودة.

تردد قناة الحياة مسلسلات الزرقاء

القمر الصناعي : نايل سات. التردد : 12206. الاستقطاب : راسي. معامل الترميز: 27500. معادل الخطأ : 5/6. تردد القنوات الناقلة لمسلسل النمر لمحمد امام..مسلسلات رمضان 2021

خطوات استقبال قناة الحياة مسلسلات الزرقاء على جهاز الاستقبال بالمنزل

- أدخل قائمة الإعداد من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال. - ستظهر قائمة بالعديد من الخيارات، انقر فوق خيار التثبيت. تثبيت يدويًا. - اختر قمر نايل سات. -ثم أدخل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ المذكور سابقا. - لكن بعد استكمال البيانات، انقر فوق بحث. - ستجد القناة في قائمة القنوات الرئيسية.

تعرف على قصة مسلسل اللي مالوش كبير لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 2021

أبلة فاهيتا تعلن عن بوستر مسلسلها “دراما كوين”..على netflix

تفاصيل توقف بث قناة مكسبي المفتوحة وما هي المفاجأة المنتظرة وتردد القناة على النايل سات

استقبل الآن.. تردد قناة ماجستيك سينما وقناة سكار تي في 2021