أهل الفنمنوعات و المرأة و الطفل

ليس رضا إدريس فقط.. نجوم هاجموا محمد رمضان بسبب أعماله وأسلوب حياته

تعرض الفنان محمد رمضان، الساعات الماضية، إلى هجوم من قبل الفنان رضا إدريس ، خلال ظهوره في خلال حواره مع الفنان إدوارد مقدم برنامج “القاهرة اليوم” عبر فضائية “اليوم”، حيث أكد إدريس أنه ساند رمضان وكان السبب في ظهوره.

تعرف علي تصريحات شيرين رضا مع أبلة فاهيتا

وأضاف إدريس في حواره : ” أنا في واحد من أباطرة العصر حاليا، لقيته في الشارع على باب مسرح، فصعب عليا، وبينادي عليّا ويقولي يا عم رضا.. إحنا عايشين على إيفهاتك.. نفسي أشوف أستاذ سعيد صالح وأسلم عليه فأخدته من إيده ووديته لسعيد صالح”.

واستكمل: ” عشان أفرش له عشان يستقبلوه كويس، قولت له بص يا عم سعيد بقى جايب لك حد من ريحة الحبايب”، وتابع: “الشخص ده هو الأسطورة، ومشالش الجميل اللي عملتهوله، والحقوق عند ربنا”.

شاهد الفيديو من هنا.

رجاء حسين

وسبق أن تعرض محمد رمضان لهجوم من الفنانة رجاء حسين، حينما تم سؤالها عن وصف محمد رمضان لنفسه بـ”نمبر وان” وأنه الأكثر شعبية وربحًا في الوسط الفني، وقالت: ” بعتبرها عدم ثقة في نفسه، لأن عمره ما كان البلطجي في حياتنا نمبر وان، عيب أنا أقول على نفسي كدا أنا اخلي الجمهور والمشاهدين هما اللي يطلقوا عليه لقب زي دا، مثلا لقب سيدة الشاشة الجمهور هو اللي أطلقه على فاتن حمامة”.

يوسف شعبان

كما تعرض رمضان للانتقاد من الفنان الكبير يوسف شعبان، وأكد الأخير في أحد اللقاءات، أنه لن يمكن أن يشارك رمضان في عمل، لأن الفنان الحقيقي لا يتطاول على زملائه والفنان قديمًا كان يقف احترامًا لغيره حتى لو أكبر منه بعام فقط، كما أنه مرفوض أن يطلق أي فنان على نفسه رقم 1 .

سميرة عبد العزيز

أما الفنانة سميرة عبد العزيز، فقد هاجمت رمضان أيضًا، حينما وجه لها سؤال عن سبب رفضها الأشتراك في عمل مع محمد رمضان، وقالت: ” أنا معملش أم بلطجي”.

اقرا ايضا

أبرز تصريحات هالة صدقي مع عمرو الليثي.. صفعة قوية في فيلم الهروب وخلافتها مع زوجها السابق

زر الذهاب إلى الأعلى