احنا الطلبةمنوعات و المرأة و الطفل

رابط تحميل نموذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2021 استرشادي

بالتزامن مع انطلاق ماراثون امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2020/2021، بدأ الكثير من أولياء الأمور في البحث عن تحميل نموذج استرشادى للصف الرابع الابتدائي، للاستعداد لخوض تجربة الامتحانات النهائية، ولذلك ينشر موقع «الوكالة نيوز» رابط تحميل النماذج الاسترشادية للامتحانات الصف الرابع الابتدائي عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

رابط تحميل نموذج استرشادى الصف الرابع الابتدائي 2021

وضعت وزارة التربية والتعليم نماذج امتحانات مماثلة للامتحانات النهائية من الصف الرابع الابتدائي، ويمكن لأولياء الأمور تحميل نماذج امتحانات استرشادية من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا.

وجاءت هذه النماذج الاسترشادية مو أجل قياس مدى استيعاب الطلاب للمناهج التعليمية، خاصة في ظل نظام التعليم عن بعد.

رابط الاستعلام عن أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021

موعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2021

ويذكر أنه من المقرر أن يؤدى طلاب الصف الرابع الابتدائي، امتحانات الترم الأول، غدا الأحد، وهو امتحان مجمع متعدد التخصصات، حيث يختبر الطلاب فى جميع المواد اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الدراسات الاجتماعية، الرياضيات فى ورقة واحدة من خلال الإجابة عن 30 سؤالاً في جميع المواد عبارة عن اختيار من متعدد، وذلك لمدة ساعتين فقط.

واشترطت وزارة التربية والتعليم لنجاح الطالب حصوله على نسبة 50% من المجموع الكلى للامتحان شريطة أن لا تقل الدرجة فى أى مادة عن 25%، وجاء ذلك عقب تأجيل الوزارة امتحانات الترم الأول، بسبب اندلاع الموجة الثانية من فيروس كورونا.

رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير الامتحانات وسط التزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

 

زر الذهاب إلى الأعلى