أهل الفنمنوعات و المرأة و الطفل

قصة حب انتهت بقضايا «النفقة والنسب» .. من هو زوج هالة صدقي؟

تصدرت الفنانة هالة صدقي تريند مؤشر البحث جوجل، بعد أستضافتها في برنامج في برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة «الحياة»، وتحدثت عن حكايتها مع زوجها والمشاكل التي أدت لرفع قضية خلع عليه وتحملها حياة صعبة استمرت خمسة سنوات في المحاكم، ويتسأل الكثير من المواطنين عن من هو زوج هالة صدقي، وينشر «الوكالة نيوز» كافة التفاصيل في هذا الصدد خلال السطور المقبلة.

من هو زوج هالة صدقي؟

– تزوجت الفنانة هالة صدقي من سامح سامي عام 2007.

– يعمل سامح سامي بالمحاماة.

– تبلغ هالة صدقي من العمر 59 سنة، وبذلك يصغر سامح سامي زوجته بـ7 أعوام.

– وبعد قصة حب، وأنجبت توأمها «مريم ويوسف» في عام 2009، ولكن لم تستمر حياتهم كثيرة لتصل خلافاتها معه للمحاكم، بعد تعرضها للخيانة.

تعرف علي تصريحات شيرين رضا مع أبلة فاهيتا

– بسبب صدمتى بما فعله وسباب وشتائم، رفعت هالة صدقي قضية نفقة ضده لأن لم يعد هناك وسيلة لى توجعه إلا النفقة وذلك للرد على إساءته لى .

– وفي عام 2016، هاجر سامح سامي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لاستكمال رسالة الماجستير الخاصة به، وبدء حياته العملية من جديد.

– وقالت هالة أنها لم تمنع أولادها من إنهم يتحدثوا مع أبوهم، وعندما نزل من أمريكا قام بتخليص بعض الأوراق ضد أولادى «حاجات يمتلكوها» لم تمنعهم من رؤيته.

– ولم تنتهي الأزمات على ذلك، بل شك زوجها سامح سامي فى نسب أولاده من هالة صدقي، وذلك بعد سنوات طويلة من إنجابهما، وأعلن عن ذلك عبر صفحته على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي.

أبرز تصريحات هالة صدقي مع عمرو الليثي.. صفعة قوية في فيلم الهروب وخلافتها مع زوجها السابق

ويذكر أن هالة صدقي، بدأت حياتها الفنية قبل انهائها دراستها الجامعية، وإكتشفها المخرج ​نور الدمرداش​ وقدمها للشاشة، ولكن نقطة الانطلاق كانت في عام 1984، بعد أن قدمت دوراً في فيلم «لا تسألني من أنا» وهو آخر أفلام ​الفنانة شادية​، وأيضاً شاركت في مسلسل «رحلة المليون» أمام محمد صبحي.

وقدمت العديد من الأعمال الدرامية، مثل: «أرابيسك، زيزينيا، ديدي ودوللي، رجل في زمن العولمة، ونوس، رحيم، بركة، وغيرها».

وكانت الفنانة هالة صدقي تزوجت من مجدي وليم، لمدة 6 أشهر فقط، وقامت بتقديم قضية خلع من دون جدوى، واستمرت تسع سنوات في المحاكم ظلت هالة صدقي تحاول الإنفصال من زوجها الأول، حتى تمكنت من تغيير مذهبها الكنسي من القبطية الأرثوذكسية إلى السريانية الارثوذكسية.

ليس رضا إدريس فقط.. نجوم هاجموا محمد رمضان بسبب أعماله وأسلوب حياته

 

زر الذهاب إلى الأعلى