منوعات و المرأة و الطفل

وفاة الفنان يوسف شعبان متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد

توفى الفنان يوسف شعبان، منذ قليل، داخل مستشفى العجوزة بالجيزة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث مر بحالة صحية غير مستقرة الفترة الماضية وتمنى له نجوم الوسط الفني الشفاء العاجل.

كما ظهرت بعض الإشاعات في وقت سابق، عن وفاته حتى نفت نقابة المهن التمثيلية الأمر، حتى وفاته المنية اليوم منذ قليل عن عمر يناهز الـ 90 عاما.

أبرز محطات في حياة يوسف شعبان

– تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1966 وبدأ مشواره في عالم التمثيل من خلال فيلم “في بيتنا رجل”، بطولة عمر الشريف وبعدها توالت أعماله في الدراما والسينما.

– كما له العديد من الأعمال الفنية التي تركت بصمة في كل جيل ومن أشهر الأعمال التي شارك فيها يوسف شعباان على الشاشة الصغيرة :” الشهد والدموع”، “رأفت الهجان”، “المال والبنون”، “الضوء الشارد”، امرأة من زمن الحب”، “الوتد”، “الحقيقة والسراب”، “محمد رسول الله”.

– ومن الأفلام “دائرة الانتقام”، “قضية سميحة بدران”، “الأصدقاء الثلاثة”، “نساء ضد القانون”، “اغتيال مدرسة”، “المرأة الحديدية”، “المساجين الثلاثة”، “دائة الانتقام”، “حمام الملاليطي”، “وصمة عار”، “أم العروسة”.

– وكانت آخر أعمال يوسف شعبان مشاركته في فيلم “المشخصاتي 2” عام 2016، حيث أعاد تجسيد شخصيته الشهيرة “محسن ممتاز” التي قدمها في مسلسل “رأفت الهجان”، ويعود للجمهور بعد غياب خمس سنوات من خلال مشاركته في مسلسل “عش الدبابير” في مارثون دراما رمضان 2021.

ريهام عبدالغفور تعتذر لسكان الزمالك

قصة حب انتهت بقضايا «النفقة والنسب» .. من هو زوج هالة صدقي؟

زر الذهاب إلى الأعلى