اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط مباشر للتسجيل لتلقي لقاح كورونا 2021

_114241106_vaccineillus976_rtrs
_114241106_vaccineillus976_rtrs

يتساءل الكثير من المواطنين عن رابط التسجيل في موقع لقاح كورونا 2021، حيث فتحت وزارة الصحة المصرية باب التسجيل لتلقي لقاح كورونا، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» في السطور التالية خطوات وطرق التسجيل للحصول على لقاح كورونا.

رابط التسجيل في موقع لقاح كورونا 2021

يتسنى للمواطنين التسجيل للحصول على لقاح كورونا المستجد من خلال الرابط التالي من هنا http://www.egcovac.mohp.gov.eg/

طرق التسجيل للحصول على لقاح كورونا

- يقوم المواطن بالدخول على رابط التسجيل السابق. - ثم يقوم بإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة أمامك. - ثم يجيب على بعض الأسئلة الطبية التي تشخص حالته. - ثم يظهر بعدها رقم كود يحتفظ به المواطن. - واخيرا انتظار وصول رسالة على هاتفه الشخصي. كما يمكنه التسجيل من خلال بعض الخطوات الأخرى منها 1 - يمكن للمواطن أن يقوم بالاتصال بالكول سنتر على 15335 - الذهاب للأماكن المخصصة للتسجيل، حيث خصصت وزارة الصحة المصرية 40 مركز لتلقي لقاح كورونا المستجد. تعرف على مواعيد التطعيم ضد مرض شلل الأطفال في كافة أنحاء الجمهورية

الحصول على لقاح كورونا 2021

كما يذهب المواطن للمركز المخصصة لتلقى اللقاح. - يتأكد من البيانات الخاصة به. - ويراجع الأوراق المطلوبة لما يثبت بإصابته بفيروس كورونا - وبعد رفع المستندات على النظام الخاص بالحصول على فيروس كورونا، يتمكن من الحصول عليه. - ثم يقوم المواطن بكتابة إقرار بأخذ لقاح كورونا، ويتم رفعه على السيستم، وتتم الإشارة إلى أن المصاب أخذ أول جرعة، ويحدد ميعاد الجرعة الثانية والميعاد والمكان المخصص لها.

الفئات المستحقة للحصول على لقاح كورونا

- الطاقم الطبي. - المصابون بأمراض مزمنة. - مرضى ناقصو المناعة. - مرضى الأورام. -كبار السن.

رابط التسجيل في موقع لقاح كورونا لجميع المصريين 2021

طريقة التسجيل في موقع وزارة الصحة لحجز لقاح كورونا.. بهذه الخطوات