اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عمر جابر يتحدث بعد فوز بيراميدز على المصري

723144_0
723144_0

عبر عمر جابر لاعب فريق نادي بيراميدز بسعادته بالفوز الذي حققه فريق الكرة على حساب النادي المصري بهدفين مقابل هدف، موضحا أن توقيت الفوز مهم للغاية خاصة بعد نتائج غير جيدة في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن الفريق بالكامل قدم مباراة قوية للغاية في جميع دقائق المباراة ويستحق الانتصار والثلاث نقاط. شدد عمر جابر على أن المصري فريق قوي والمواجهة معه لم تكن سهلة على الإطلاق في وجود مجموعة قوية من اللاعبين مع مدرب متميز للغاية، ولكن بيراميدز قدم مواجهة قوية واستحق الانتصار، مشددا على أن فيروس كورونا أبعده عن المباريات في الفترة الأخيرة وعودته والهدف الذي سجله سيكون داعما له للعودة بشكل أفضل وأقوى في المباريات المقبلة.

فريد رضوان يكشف حالة ثلاثي سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الزمالك

أكد عمر جابر على أن الفريق في الكونفدرالية يسير بصورة قوية للغاية ولكن على المستوى المحلي هناك بعض الاهتزاز في النتائج واللاعبون يسعون بشدة للعودة والمنافسة، والدوري قوي للغاية وجميع الأندية تخسر نقاط وبيرامبدز يحتاج فقط للاستمرارية في الدوري وتحقيق الانتصار تلو الآخر.

فوز بيراميدز

حقق نادي بيراميدز فوزا مهما على المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر والمؤجلة من بطولة الدوري المصري . أحرز هدفى بيراميدز عمر جابر ومحمود وادى فيما أحرز هدف المصرى الوحيد عمر كمال بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده الى 22 نقطة فى المركز الخامس فيما توقف رصيد المصرى عند 22 نقطة . بدأ اللقاء بضغط هجومي واستحواذ على مجريات اللعب من لاعبي بيراميدز، وهددوا مرمى المصري في أكثر من كرة.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي| والقنوات الناقلة 2021

وأهدر لاعبو بيراميدز العديد من الفرص التي كادت أن تنهي المباراة مبكرا لكن تمكن لاعبو المصري من التصدي لكافة الهجمات والحفاظ على شباكهم. وتمكن عمر جابر من إحرز هدف التقدم في الدقيقة " 60"، من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك المصري.

الفيفا يغرم الزمالك مليون دولار لصالح الغاني بنيامين أتشيمبونج

وعاد عمر كمال ليحرز هدف تعادل المصري في الدقيقة" 67 "، من خلال ركلة جزاء . وتمكن محمود وادي من إحراز هدف التقدم في الدقيقة"83"، من رأسية قوية سكنت شباك المصري ، ليتمكن نادي بيراميدز من تحقيق الفوز الأول في تاريخه على النادي المصري . خاض المصري المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمي : أحمد مسعود الدفاع:- عمر كمال - إسلام صلاح - فريد شوقى - سعيدو فى الوسط: أحمد شديد - علاء عطا - محمد عنتر - أموتو أوجستين فى الهجوم: محمد جريندو - عمرو موسى وتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من" أحمد دعدور - أحمد جمعة - حسن على - حجاج عويس - أحمد رفعت - إيزى ايميكا - مصطفى سلطان - كزادى كيسونجو - محمد نعمان صالح وخاض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من : حراسة المرمى: شريف إكرامي خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - محمد حمدي - أحمد سامي - أحمد فتحي خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق خط الهجوم: دييجو رولان وتواجد على مقاعد البدلاء: جون أنطوي - أحمد الشناوي - طارق طه - محمود وادي - محمد فاروق - إبراهيم حسن - محمد الجباس - إبراهيم عادل - محمود صابر.

اللجنة المنظمة لكأس العالم للرماية تواصل الجولات السياحية للمنتخبات المشاركة

لايبزج يفتقد جهود الثنائي أنجيلينو وسابيتزر أمام فولفسبورج في كأس ألمانيا