اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استعلم مباشرة عن فاتورة كهرباء شهر مارس 2021| عبر موقع شركة الكهرباء والطاقة المتجددة

يستعلم الكثير من المواطنين عن فاتورة كهرباء شهر مارس 2021 ، خلال الفترة الحالية عبر موقع شركة الكهرباء والطاقة المتجددة ، حيث أتاحت الشركةوفي ظل جائحة فيروس كورونا المستجد ، إمكانية الإستعلام وأيضا دفع الفاتورة الكترونيا ومن المنزل من خلال موقع الشركة أو طرق الدفع الالكترونية الأخرى. ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الآتية ، كيفية الاستعلام ومعرفة قيمة فاتورة كهرباء شهر مارس 2021عبر موقع شركة الكهرباء والطاقة الكترونيا من المنزل.

فاتورة كهرباء شهر مارس 2021

قامت شركة الكهرباء والطاقة المتجددة ، بتقديم خدمة الاستعلام عن قيمة استهلاك الكهرباء للمواطنين من عملاء الشركة الكترونيا عبر الرابط الالكتروني ، من خلال إدخال رقم العداد وتسجيل القراءة للشهر المستعلم عنه وذلك في ظل ظروف انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد في مصر ، ضمن الإجراءات الاحترازية من التباعد الاجتماعي وذلك بالإستعلام والدفع الالكتروني دون الحاجه للذهاب إلى فرع الشركة.

خطوات الإستعلام عن فاتورة كهرباء شهر مارس 2021

يمكن الإستعلام ومعرفة قيمة استهلاك الكهرباء خلال شهر مارس 2021 الحالي ، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية :_ 1_ الدخول إلى موقع شركة الكهرباء الطاقة المتجددة عبر الرابط الآتي http://www.moee.gov.eg. 2_ يتم اختيار أيقونة " الخدمات". 3_ الضغط على أيقونة الاستعلام عن الفاتورة. 4_يتم اختيار الشهر وهو مارس 2021. 5_ ثم يتم الضغط على كلمة استعلام. 6_ تظهر قيمة الفاتورة العميل وذلك من استهلاك الكهرباء. طرق دفع فاتورة كهرباء شهر مارس 2021 ويتم دفع فاتورة كهرباء شهر مارس 2021 وذلك من خلال موقع الشركة أو من خلال طرق الدفع الالكترونية المختلفة وذلك من ماكينات الدفع المسبق الموجودة في المحلات والسوبر ماركت ، أو من خلال أي المحفظة الالكترونية وذلك من فودافون كاش او اتصالات كاش ، أو من خلال زيارة أقرب من فروع الشركة. اقرأ أيضا.. الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر يناير2021