اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

السيد : كهربا لاعب غير منضبط و أتوقع استبعاده من المنتخب الوطني

fb-img-1549218962694-720x6002019_11_13_1_39
fb-img-1549218962694-720x6002019_11_13_1_39

أكد ضياء السيد نجم النادي الأهلي السابق أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الحالي غير منضبط ، رغم كونه يمتلك إمكانيات فنية كبيرة . وأضاف السيد في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : كهربا لاعب جيد وكان ملتزماً خلال فترة تواجدي بالجهاز الفني للمنتخب الوطني ، لكنه الآن غير منضبط وافتعل الكثير من المشكلات مع الفريق خلال الفترة الماضية واختتم السيد : اتوقع استبعاد اللاعب من المعسكر القادم للمنتخب الوطني استعداداً لتصفيات كأس الأمم الإفريقية .

 إيقاف  كهربا 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مائتي ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام. وكشفت مصادر خاصة أن السبب الرئيسي وراء العقوبة هو إعتراض محمود كهربا بشكل غير لائق علي بيتسو موسيماني المدير الفني عقب نهاية مباراة طلائع الجيش . وقالت المصادر كهربا أعترض علي موسيماني داخل غرفة خلع الملابس لعدم مشاركته أساسياً بشكل غير لائق فتم إتخاذ القرار

الأهلي يعلن جاهزية الشحات وأفشه وايمن أشرف لمواجهة فيتا كلوب

على جانب آخر .. أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي جاهزية حسين الشحات ومحمد مجدي افشه لمواجهة فيتا كلوب المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا. وقال أن الشحات وافشه جاهزين لتلك المباراة والإصابات التي تعرضا لها خفيفة ولن تعوقهم عن التواجد في المبارة طبقاً للرؤية الفنية . وأوضح ان نفس الأمر بالنسبة لأيمن اشرف الذي تغيب عن مران اليوم ولكنه سيكون جاهز بشكل طبيعي لتلك المواجهة . وشدد أن علي معلول وصلاح محسن ووليد سليمان خارج حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني أمام فيتا كلوب الكونغولي. وغادر حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الأربعاء، بعد تعرضه لكدمة قوية في القدم. وغادر اللاعب رفقة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته. من جانبه قال أبو عبلة إن اللاعب تعرض لجروح سطحية بسيطة في أسفل القدم، نتيجة إحدى الكرات المشتركة خلال التقسيمة، ولكنها لن تعيقه عن الوجود بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق غدا. يذكر أن الأهلي يلتقي فيتا كلوب الكونغولي، المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا..

بعثة الزمالك تصل تونس استعدادا لمواجهة الترجى