أهل الفنترند و سيو

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة غادة عادل بعد إصابتها بكورونا

تصدرت الفنانة غادة عادل تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، بالتزامن مع إعلان إصابتها بفيروس كورونا، وينشر موقع «الوكالة نيوز» في هذا التقرير، اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة غادة عادل بعد إصابتها بفيروس كورونا .

الحالة الصحية للفنانة غادة عادل

كشفت الفنانة غادة عادل عن إصابتها بفيروس كورونا، منذ يومين، مؤكدة أن نتيجة المسحة كانت إيجابية، والاعراض خفيفة، وهى تخضع حاليا للعزل المنزلي.

وأشارت إلى أنها ستبقى في العزل المنزلي لحين تحسن حالتها الصحية، على أن تقوم بإعادة المسحة وانتظار نتيجتها الجديدة.

وطالبت غادة عادل، من كل من خالطها في الفترة الأخيره أن يخضع للعزل المنزلي .

وفي هذا السياق، أكد المخرج مجدي الهواري إصابة الفنانة غادة عادل أم أولاده بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن حالتها الصحية مستقرة نوعا ما، وأنها تتلقى العلاج اللازم في المنزل.

بعد تصدرها التريند بسبب عيد ميلادها.. معلومات مثيرة عن حياة غادة عادل قبل الشهرة

كما طالب الهواري من جمهورها، الدعاء لها بالشفاء، وأن تتجاوز تلك المحنة وتعود لاتستكمال تصوير أعمالها.

وبذلك تنضم الفنانة غادة عادل إلى قائمة النجوم الذين أصيبوا بفيروس كورونا مؤخراً، أبرزهم أحمد مكي ونجلاء بدر ودينا وتوفيق عبد الحميد، وغيرهم.

اخر اعمال الفنانة غادة عادل

وعلى جانب آخر، يذكر أن الفنانة غادة عادل، وتشارك غادة عادل في أكثر من عمل سينمائي أنتهت من تصوير أغلبهم، ويتبقي عدة مشاهد من فيلمها الجديد بيت عز، كانت تستعد لتصويرهم، ونظرا لمرضها، سوف تسكمل تصوير باقي المشاهد فور خروجها من العزل المنزلي.

وانتهت النجمة من تصوير فيلم أهل الكهف، ومن المنتظر عرضه في سباق أحد الأعياد المقبلة الفطر أو الأضحى، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة وتشارك فيه بجانب محمود حميدة وخالد النبوي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وبيومي فؤاد وريم مصطفي.

كما تنتظر في القريب عرض فيلم قمر 14، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري ويشارك فيه عدد كبير من النجوم علي رأسهم احمد الفيشاوي وخالد النبوي وبيومي فؤاد ومحمد جمعة ومحمد علاء.

وأيضا تنتظر الفنانة غادة عادل عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ويشاركها البطولة الفنان كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني ونيللي كريم وتأليف أيمن وتار وإخراج احمد الجندي.

وكانت أخر أعمال الفنانة غادة عادل هي فيلم الخطة العامية، وهو من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني وشارك في بطولتة كل من علي ربيع ومحمد عبدالرحمن وعمرو عبدالجليل.

غادة عادل جدة في سن العشرين.. في عيد ميلادها تعرف على أبرز محطات الفنانة الكبيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى