احنا الطلبة

طالبات الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة يؤدين الإمتحانات

وسط التزام تام بالاجراءات الاحترازية

تابعت الدكتورة شفيقة الشهاوي، عميدة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة امتحانات الفصل الدراسي الأول في أسبوعها الثاني، والتي بدأت السبت الماضي 27 من فبراير.

وأشارت إلى أن لجان الامتحان، سواء الصباحية أو المسائية، تسير في هدوء تام ووسط مناخ عام مهيئ لأداء الامتحانات.

وأعلنت عميدة الكلية أنه يسبق بدء لجان الامتحانات عمليات رش وتطهير وتعقيم لجميع قاعات الامتحان، يعقب ذلك تنظيم عمليات دخول وخروج الطالبات للجان الامتحان بحيث لا يكون هناك تزاحم.

“الجانب المعرفي للإلحاد المعاصر “رسالة دكتوراه تحصل علي امتياز مع مرتبة الشرف الأول بالدراسات الإسلامية والعربية بنين

متابعة مستمرة

وأوضحت أن هناك متابعة مباشرة على مدار الساعة بمعاونة وكيلتي الكلية: الدكتورة سعاد أبو المجد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة فاطمة رجب، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث،.

وأضافت: إننا نحرص على صحة وسلامة الطالبات من خلال وجود الإشراف الطبي على مدار الساعة، وأيضًا التأكد من ارتداء الطالبات للكمامات، ومراعاة التباعد الاجتماعي؛ حفاظًا على الجميع.

جدير بالذكر أن عميدة الكلية قامت بحملة صيانة وتجديدات شاملة بالكلية بالجهود الذاتية، بجانب ذلك فإن كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، وحاصلة على شهادة التمييز الإداري.

رئيس جامعة الأزهر يشيد بتجديدات كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى