الكورة أجوان

على رأسهم ميسي.. مانشستر سيتي يُرعب أوروبا بثلاثة صفقات مدوية

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يرغب بقوة في الحصول على خدمات ثلاثة صفقات مدوية الصيف المقبل، على رأسها الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، وخاصة في ظل السعي للحصول على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا الصيف المقبل .

وذكرت الضعيفة البريطانية، أن العملاق الانجليزي يسعي للحصول على خدمات الثلاثي ليونيل ميسي لاعب برشلونة، إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني، جاك غريليش لاعب أستون فيلا الانجليزي.

وأشارت الصحيفة أن مانشستر سيتي على استعداد لدفع 433 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات ميسي لمدة خمسة سنوات مقبلة في صفقة إنتقال حر .

بينما سيحاول النادي الإنجليزي توفير قرابة 150 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند في الصيف .

واختتمت الصحيفة أن بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي سيحاول أيضا الحصول على خدمات جاك غريليش مستغلاً رغبته في اللعب بجوار البلجيكي كيفين دي بروين.

وكان مانشستر يونايتد فد ضرب مساء أمس التوقعات عرض الحائط وفجر الفريق العريق مفاجأة من العيار الثقيل ، وعرقل الانطلاقة الرائعة لجاره ومضيفه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بالفوز عليه 2 / صفر في عقر داره، لتعود الحياة للبريميرليج من جديد.

واستطاع مانشستر يونايتد في رفع رصيده إلى 54 نقطة ليستعيد المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام ليستر سيتي.

وقلص مانشستر يونايتد الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى 11 نقطة ليعطل مسيرة “سيتي” نحو استعادة اللقب ويشعل المنافسة على الصدارة نسبيا.

ميسي يقود تشكيل برشلونة أمام إشبيلية في كأس ملك إسبانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى