الكورة أجوان

الوضع صعب.. سيد عبد الحفيظ يكشف حالة المارد الأحمر بعد تعادل الأهلي وفيتا كلوب

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الوضع الحالي الذي يعاني المارد الأحمر، وخاصة بعد تعادل الأهلي و فيتا كلوب، في الجولة الرابعة من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات إذاعية: “الحمد لله مباراة فيتا الماضية كان اليوم مقفول على الآخر وختمت بركلة جزاء غير صحيحة، لكن هي الكرة كدة، بجانب الأهداف التي أهدرت خلال اللقاء”.

وضع صعب

وأضاف: نحن من وضعنا أنفسنا في هذا الوضع الصعب، اللي يهون الموضوع إن الأمر مازال بين أيدينا، بيصادفنا سوء حظ، كنا بنحتج على 5 دقائق لكن احنا معانا 90 دقيقة.

وتابع: “أطالب لاعبي الفريق بأن يدخلوا مباراة فيتا المقبلة بشخصية الأهلي، وإن شاء الله نرجع بالفوز، الهدف لما يكون كبير أي نتيجة مش إيجابية هتعمل حاجات احنا مش عاوزينها”.

وحقق النادي الأهلي تعادلًا أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة الأولى بعد تعادل الأهلي مع فيتا كلوب

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الرابعة واستمر في المركز الثالث بعد التعادل اليوم مع فيتا كلوب الذي ارتفع رصيد من النقاط إلى النقطة الرابعة هو الآخر في المركز الثاني متفوقا بفارق الأهداف عن الأهلي بينما استمر سيمبا في صدارة ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط وذلك بعد تعادله سلبيا مع مضيفه المريخ السوداني الذي استمر في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

مباراة الجولة الرابعة أمام فيتا كلوب

ويحل الأهلي ضيفا على فريق فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في السادس عشر من شهر مارس الجاري في مباراة سوف تقام في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

أبو مسلم : الأهلي عانى من سوء التوفيق أمام فيتا كلوب ومباراة العودة أصعب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى