من هو متحرش المعادي الذي هتك عرض طفلة الـ10 اعوام؟

أثارت قضية رأي عام متحرش المعادي جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، وهي واقعة التحرش بطفلة المعادي، بالتزامن مع تداول مقطع فيديو سجل لحظة تعدى هتك عرض طفلة صغيرة، حيث قامت موظفة معمل تحاليل بنشره وطالبت من المواطنين بمساعدتها في فضح هذا الرجل الأربعيني من أجل القبض عليه، ويتسأل الكثير من هو المتحرش والطفلة، وينشر موقع «الوكالة نيوز» هويتهم خلال السطور المقبلة.

من هو متحرش المعادي؟

المتحرش .. متحرش الأطفال .. متحرش المعادي ، الكلمات الأكثر بحثا على جوجل، حيث تم تداول مقطع فيديو سجل لحظة هتك عرض طفلة صغيرة من أطفال الشوارع تبلغ من العمر عشرة اعوام، في أحدى عقارات المعادي بميدان الحرية.

لأصحاب المعاشات .. عائد شهري من بنك مصر عند فتح حساب جاري

وبعد تفريغ الشرطة الكاميرات، كثفت جهودها من أجل تحديد هويته والقبض عليه، وبالفعل قامت بضبطه، وتبين أنه رجل يبلغ من العمر 37 عام يدعى م. ج، يعمل محاسبا في إحدى شركات البناء بإحدى الدول العربية، متزوج ولديه طفلتان.

أما عن الطفلة فهي من أطفال الشوارع تبيع مناديل بإشارة ميدان الحرية بالمعادي، وحتى الآن لم يتم تحديد هويتها، نظرا لأن أهلها لم يقدموا بلاغ ضده.

عقوبة هتك العرض

ويذكر أن عقوبة المتحرش، هي الحبس مدة لا تقل عن الحبس سنة وبغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه ولا تزيد على 10 آلاف جنيه، أو العقوبة بالسجن المشدد مدة لا تقل عن 7 سنوات نظرا لأنه هاك عرض الفتاة وهي طفلة تحت سن 18 عام.

تعليق دار الإفتاء على متحرش المعادي

قالت دار الإفتاء المصرية أن التحرش الحنسي بالأطفال كبيرة من كبائر الذنوب، كما انه قتل للطفولة والبراءة، وهو فعلًا فاحشًا وغدر وخيانة.

بالخطوات.. طريقة تحميل لعبة فورت نايت على الأجهزة المحمولة مجانا

زر الذهاب إلى الأعلى