اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 9 مارس 2021 في الدوري المصري والدوريات المختلفة

مواجهات نارية.. مواعيد
مواجهات نارية.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم .....حالة من الشغف والحماس دائماً ما تنتاب عشاق الساحرة المستديرة عبر أنحاء العالم باستمرار عن مواعيد المباريات في البطولات المختلفة حول العالم ، والتي تشهد العديد من المواجهات الساخنة في هذه الفترة ، خاصة في الدوريات الأوروبية وايضا الدوريات العربيه بشكل عام والدوري المصري بشكل خاص. دفع 300 ألف «عشان ينول الرضا».. قرار جديد من الأهلي في أزمة كهربا ويشهد اليوم الإثنين عدة مباريات من العيار الثقيل على رأسها مواجهة يوفنتوس ضد بورتو وبوروسيا دورتموند ضد إشبيلية فى دورى أبطال أوروبا.

مبارايات اليوم الثلاثاء 9 مارس

وفي هذا السياق ينشر الوكالة نيوز مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 9 مارس الجاري 2021 في مختلف البطولات مثل دوري أبطال أوروبا، والدوري الهولندي والدوري المصري والقنوات الناقلة لجميع المباريات.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

المباراة الأولي في بطولة دوري أبطال أوروبا بين نادي يوفنتوس الإيطالي أمام نادي بورتو البرتغالي في تمام الساعة العاشرة مساءاً ويتم نقل المباراة مباشرة عبر قناة والقنوات الناقلة قناة bein sports Premium 1. عاجل….قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي فى الدورى المصرى مباراة أخري في البطولة نفسها ، بطولة دوري أبطال أوروبا وهي بين نادي بوروسيا دورتموند الألماني أمام نادي إشبيلية في تمام العاشرة مساءاً ويذاع اللقاء على قناة bein sports Premium 1

مبارايات الدوري الهولندي

مباراة مهمة أيضاً في الدوري الهولندي الذي أصبح يحصد نسب مشاهدة عالية واهتمام كبير من قبل محبي الكرة الهولندية ، وهي مباراة وحيده بين فينلو ضد نظيره نادي سبارتا روتردام في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي

في الدوري البرتغالي يصطدم نادي سبورتينج براجا أمام فيتوريا جيماريش في تمام الساعة الثانية عشرة إلا ربع مساءاً.

الدوري المصري

يشهد اليوم الثلاثاء 9 مارس مباراة وحيده في إطار منافسات الدوري المصري على ستاد الإسكندرية بين نادي الاتحاد السكندري ونادي غزل المحلة في تمام الساعة السابعة مساءاً. موعد مباراة يوفنتوس وبورتو| والقنوات الناقله