اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كاملة أبو ذكرى تثير الجدل بتشبيها متحرش المعادي .. اعرف ماذا قالت؟

التحرش-بطفلة-المعادي-1615287877-0-390x220
التحرش-بطفلة-المعادي-1615287877-0-390x220

بعد الجدل الذي حدث على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب فيديو متحرش المعادي، علق العديد من نجوم الفن على هذه الواقعة بضرورة عقوبته وعدم الستر عليه، ومن ضمن هؤلاء النجوم هي المخرجة كاملة أبو ذكرى التي علقت مستائه من واقعة رجل المعادي الذي تحرش بطفلة المعادي، مشيرة إلى أنها لم تستطع النوم منذ أن شاهدته، وننشر لكم في السطور التالية، ماذا قالت كاملة أبو ذكرى عن متحرش ضحية المعادي. من هو متحرش المعادي الذي هتك عرض طفلة الـ10 اعوام؟

كاملة أبو ذكرى تعلق على فيديو متحرش المعادي

بالتزامن مع تداول فيديو متحرش المعادي، كتبت المخرجة كاملة أبو ذكرى، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، أنها لم تستطيع النوم طوال الليل بسبب هذا الفيديو تحرش طفلة المعادي، ووصفته بأن مشاهدته رعب ومجرد التفكير في الشخص المتحرش كل صوره على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي مع الكعبة وآيات قرانية، متساله عن كيف يكون شخص خادع بهذه الطريقة. وأضافت أن هذه الواقعة ذكرتها بممثل كان سفير سابق في الأربعينات يعيش في حي الزمالك، مشيرة إلى شكله وسيم ومحترم ولبسه حلو جدا. وأوضحت أنه كان يعمل معهم أثناء فيلم ما، واتفاجأ صناع العمل إنه تم القبض عليه لأنه بيقوم بخطف البنات الصغيرة من الشارع ويأخدهم عنده البيت يحبسهم ويغتصبهن حتى جاء وقته واتفضح، ولكن انتهي أمره بأنه مات في السجن. واختمت منشورها، قائلة أن المظاهر خادعة لدرجة تخوفك من كل البشر.

اخر اخبار قضية متحرش المعادي

يذكر أنه تم إلقاء القبض على متحرش المعادي، حيث استطاعت الشركة تحديد هويته وضبطه، وتبين أنه رجل يعمل محاسب في إحدى شركات البناء بدول الخليج، يبلغ من العمر 37 عام ويدعى م.ج، كما أنه متزوج ولديه طفلان. وكان تداول مقطع فيديو ظهر خلاله اصطحاب شخص بطفلة شوارع صغيرة في إحدى عقارات المعادي، وقام بلمس أماكن حساسه من جسدها، ولكن كاميرا معمل التحاليل بالعقار فضحته، وخرجت موظفة معمل التحاليل للتتشاجر معه، لكنه يفر هاربا، حتى تقوم الموظفة بنشر الفيديو لتساعد الشرطة في الوصول إليه. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 9 مارس 2021 في الدوري المصري والدوريات المختلفة