اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تفاصيل انفجار خط غاز بالبحيرة وأول تعليق من شركة جاسكو

4748889311615304996
4748889311615304996

انفجر خط غاز بالقرب من الطريق الدولي للبحيرة، وهذا دفع قوات الحماية المدنية وقوات الشرطة إلى إغلاق الطريق لحماية الأرواح وللسيطرة على الحريق بشكل سريع.

انفجار خط غاز البحيرة

وتسبب انفجار خط غاز البحيرة في اندلاع حريق هائل وكان ذلك في إحدى شركات البترول الموجودة في مركز إدكو بمحافظة البحيرة، ولا يوجد أي إصابات بشرية أو ضحايا للحادث. وفور حدوث انفجار في خط غاز البحيرة، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن التابعة للبحيرة، إخطارًا من النجدة يفيد بوجود حريق هائل في خط غاز بمنطقة المعدية التابعة لمركز إدكو، وبناءًا على هذا، انتقلت قوات الحماية المدنية على الفور إلى مكان الحريق للسيطرة عليه وحماية أي شخص من المتواجدين من التعرض لأذى.

السيطرة على حريق غاز البحيرة

وأكدت مصادر مسؤولة، أنه تم إغلاق محابس خط الغاز الذي تعرض لانفجار منذ قليل، وتم إلى حدًا ما السيطرة على الوضع، ولا يوجد أي ضحايا لأن خط الغاز موجود خارج نطاق المناطق السكنية بالبحيرة.

أول رد من رئيس شركة جاسكو

وعلق المهندس ياسر صلاح رئيس شركة جاسكو، على حريق خط غاز البحيرة، موضحًا أن خط الغاز الذي نشبت فيه النيران يقع عند الطريق الساحلى الدولى على بعد (8 كم) من المعدية بإدكو، وهذا هو اليوم الأول للتشغيل التجريبي الخاص بالخط وحدث الحريق بسبب تدافع الغاز. وأكدت أن فريق طوارئ جاسكو انتقل على الفور لمكان حريق خط الغاز وتم تطبيق خطط الطوارئ، وتم بالفعل السيطرة على النيران واخمادها بعد عزل البلوف (kp3) وتفريغ الخط من الغاز، مشيرًا إلى أنه لا يوجد ضحايا للحادث لأن بعيد عن المناطق السكنية. والتقط العديد من الأشخاص المتواجدين بالقرب من الحريق الذي تصاعدت النيران منه بشدة بمجرد انفجار خط الغاز الموجود في محيط كوبرى قرية المعدية الدولي، فيديوهات للحريق وقاموا بنشرها على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي. كاملة أبو ذكرى تثير الجدل بتشبيها متحرش المعادي .. اعرف ماذا قالت؟