اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

السجن المشدد ...العقوبة المنتظرة لمتحرش المعادي

متحرش المعادي
متحرش المعادي

العقوبة المنتظرة لمتحرش المعادي....قدم المجلس القومي للطفولة والأمومة بلاغا للنائب العام، بعد تداول فيديو يظهر به شخص «م . ج» محاسب قام بالتحرش على طفلة لم تتجاوز عمر 12 عاما بداخل مدخل عقار بالمعادي .

جهود الأجهزة الأمنية

وتفحصت الأجهزة الأمنية مقطع الفيديو المتداول لتحديد هوية الشخص، والتحقق من الفيديو وتاريخه، وأوضح المقطع حدوث مشاجرات بين الشخص المتحرش وفتاتين عاملتين بمعمل تحاليل بعد اكتشاف ما حدث وتوثيقه ليفر المتحرش مسرعا. بعد إلقاء القبض متحرش المعادي تعرف على التفاصيل الكاملة لقضية تحرش المعادي 

العقوبة المنتظرة للمتحرش

وتوضح المادة 267 من قانون العقوبات المصري في الفقرة الثانية منها إلى وصول العقوبة للسجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات، إذا كان الطفل أو الطفلة لم يتجاوزوا عمر 12 عاما كاملة مع توافر أركان الجريمة .

تعديل قانون عقوبات هتك العرض

وفي هذا السياق، ناشدت الدكتورة صبورة السيد، عضو مجلس النواب، بتعديل قانون عقوبات التحرش وهتك العرض ليضم الأطفال أيضا بعد تداول ذلك الفيديو لتكون العقوبة قاسية لمن يقدم على ذلك. كاملة أبو ذكرى تثير الجدل بتشبيها متحرش المعادي .. اعرف ماذا قالت؟ ويذكر أن الأجهزة الأمنية تبحث عن مكان إقامة الطفلة وأسرتها لإستدعائهم بعد أن كشفت التحريات أن الطفلة تتسول بالشوارع. ومازلت النيابة العامة تعمل حاليا على التحقيق مع متحرش المعادي، الذي يبلغ من العمر 37 عام.

 داليا نصر

من هو متحرش المعادي الذي هتك عرض طفلة الـ10 اعوام؟