احنا الطلبةمنوعات و المرأة و الطفل

رابط نتيجة الترم الأول للصف الثاني الإعدادي 2021

يبحث طلاب الصف الثاني الإعدادي عن نتيجة الترام الأول وذلك للاطمئنان عن ادائهم في الامتحان، حيث أن الامتحانات هذا العام اختلفت قليلًا بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا وحرص وزارة التربية والتعليم على حماية الطلاب وجميع العاملين في المنظومة التعليمية، ولهذا خاص طلاب الصف الثاني الاعدادي في امتحانات الترم الأول، امتحان تجميعي يحتوي على أسئلة خاصة بجميع المواد في ورقة واحدة، ولهذا يشعر بعض الطلاب بالقلق من نتيجة الترم الأول للصف الثاني الإعدادي 2021 ويرغبون في التأكد من اجتياز هذه المرحلة.

طريق الدخول إلى منصة بنك المعرفة المصري والضوابط العامة لامتحانات الترم الثاني 2021

نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2021

حتى الآن، لم تحدد وزارة التربية والتعليم أو يعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، عن موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الاول 2021 ولكن ستعرض بوابة “الوكالة نيوز”، رابط نتيجة الترم الأول للصف الثاني الإعدادي حتى يستعلم الطلاب عنها بمجرد ظهوره.

رابط نتيجة الترم الأول للصف الثاني الإعدادي

وإليكم رابط نتيجة الترم الأول للصف الثاني الإعدادي ، وخطوات الاستعلام عن النتيجة ويفضل الدخول على الرابط عدة مرات للحصول على النتيجة فور نشر وزارة التربية والتعليم لها على موقع نتائج وزارة التعليم ، لأن بعد دقائق من إعلان الوزارة عن النتيجة يتعرض الموقع للضغط بسبب دخول عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عليه في آن واحد.

ملتقى ثقافي لطلاب جامعات الصعيد ومهرجان لكرة السرعة بجامعة جنوب الوادي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الترم الأول للصف الثاني الإعدادي

– في الخطوة الأولى، يجب على الطلاب الدخول على الرابط الخاص بنتائج التعليم الاساسي من هنا.

– في الخطوة الثانية، يجب على الطالب اختيار الصف الخاص به وهو نتيجة الشهادة الإعدادية والمربع الخاص بها لون أخضر ويوجد على يسار الصفحة.

– في الخطوة الثالثة، يجب على الطالب ادخال رقم الجلوس والضغط على خانة اظهار النتيجة، وبمجرد فعل وبمجرد فعل ذلك، سوف تظهر النتيجة بالصفحة فورًا.

نتيجة الصف الأول الإعدادي باسم الطالب والرقم القومي 2021 لكل المحافظات

رابط الاستعلام عن نتيجة 2 إعدادي الترم الأول

وبدلًا من أن يمر الطالب بكل الخطوات السابقة ويضطر للدخول من صفحة لأخرى، يمكن الاستعلام عن نتيجة 2 إعدادي الترم الأول من هنا والذي لا يحتاج من الطالب أو ولي الأمر إلا إدخال رقم الجلوس والضغط على خانة اظهار النتيجة فقط.

ندوة افتراضية جديدة عن كورونا بمكتبة الإسكندرية بحضور وزيرة الصحة

زر الذهاب إلى الأعلى