الكورة أجوان

مصطفى محمد يتنظر إنجاز جديد مع جالطة سراي.. وبشرى سارة في الطريق

يستعد فريق جالطة سراي، الذي يلعب له النجم المصري مصطفى محمد لمواجهة نظيره قيصري سبور، في المباراة المقررة بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر منافسات الدوري التركي.

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم السبت، وستشهد عودة المحترف المصري مصطفى محمد، إلى صفوف وصيف جدول ترتيب الدوري التركي، عقب إنتهاء عقوبة الإيقاف التي وقعت عليه مؤخرًا.

عقوبة مصطفى محمد

وغاب مصطفى محمد عن مباراة فريقه جالطة سراي في الجولة الـ 29، أمام نظيره سيفاس سبور، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في المباراة قبل الماضية أمام أنقرة جوتشو.

وفي غياب اللاعب المصري، أهدر فريق جالطة سراي فرصة صدارة ترتيب الدوري التركي، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي، 2-2 مع ضيفه سيفاس سبور، يوم الأحد الماضي، في الجولة التاسعة والعشرين للمسابقة المحلية.

الكارت الأحمر لـ مصطفى محمد فى مباراة جالاتا سراى وانقرة جوجو

ويحتل فريق جالطة سراي حاليًا، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن بشكتاش المتصدر برصيد 60 نقطة، ولا يزال له مباراة مؤجلة.

وهاجمت الجماهير، لاعب نادي الزمالك المعار إلى الدوري التركي، بسبب تصرفه ضد لاعب أنقرة جوجو، والي حصل بسببه على الطرد المباشر، ليكمل جالطة سراي المباراة بعشرة لاعبين، ويخسر بهدفين مقابل هدف.

ويستعد مصطفى محمد للعودة من جديد مع فريق جالطة سراي والتسجيل في مرمى قيصري سبور بالجولة المقبلة، ليواصل رحلته المميز مع وصيف الدوري، وهو بمثابة بشرى سارة للاعي الذي قدم أوراق اعتماده مع الفريق خلال المواجهات الماضية.

أموال مصطفى محمد لم تنقذ أرصدة الزمالك من الحجر.. والسبب

زر الذهاب إلى الأعلى