اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد مباريات دراماتيكية.. هذه هي الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري ابطال اوروبا حتى الآن

لايزال الصراع قائم داخل منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك من أجل حجز تذكرة التأهل إلي الدور ربع النهائي، حيث استطاع فريقين فقط من حسم، عقب خوض مباريات أمس الثلاثاء.

سقوط اليوفي

المشهد الأقوى والأهم جاءت من عند مواجهة يوفنتوس الذي فاز على بورتو (3-2) لكنه لم ينجح في التأهل، حيث صعد الفريق البرتغالي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (3-3) (طالع تقرير المباراة). أما المشهد الثاني كان مطابق للواقع، حيث استطاع دورتموند التعادل مع إشبيلية بنتيجة (2-2) وحسم تأهله لربع النهائي، حيث حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة (3-2) على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان". ويترقب عشاق دوري أبطال أوروبا الليلة عدة مواجهات نارية حيث ستجمع بين باريس سان جيرمان وبرشلونة، وأخرى بين ليفربول ولايبزيج الألماني. وقبل مواجهة الليلة استطاع الفريق الباريسي من سحق أسوار كتالونيا في لقاء الذهاب (4-1) على ملعب "كامب نو"، وليفربول فاز (2-1) على لايبزيج. موعد مباراة ليفربول ولايبزيج بدوري أبطال أوروبا والجدير بالذكر أن كل من ريال مدريد وأتالانتا، ومانشستر سيتي وبوروسيا مونشنجلادباخ، وبايرن ميونخ ولاتسيو، وأتلتيكو مدريد وتشيلسي، مازال داخل المنافسة حتى الآن.

الفرق المتأهلة لدور الـ8 من دوري أبطال أوروبا:

بوروسيا دورتموند الألماني. بورتو البرتغالي وينتظر عشاق الساحرة وبالتحديد محبي الفرعون المصري محمد صلاح مباراته رفقة ليفربول التي من المقرر أن تُقام ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد" في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء. ريال مدريد بدون أنياب أمام أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا