أهل الفنترند و سيو

حقيقة اعتزال إيمي سمير غانم وارتدائها الحجاب

انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، حول إرتداء الفنانة إيمي سمير غانم الحجاب واعتزالها الفن، وذلك بعد تداول صورة لها وهى ترتديه حجاب وإسدال فضاض اسود اللون، وننشر لكم في هذا التقرير، حقيقة هذا الخبر.

حقيقة ارتداء إيمي سمير غانم الحجاب

نشر حساب بأسم الفنانة إيمي سمير غانم على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وكتب: «أول يوم ليا بالحجاب ادعولي بالثبات».

وبعد تواصل بعض الصحف معها، للتأكد من الخبر، نفت الفنانة ما يتم تداوله، مشيرة إلى إنه ليس حسابها وأنه حساب وهمي، كما أن الصورة قديمة من كواليس أحد الأعمال الفنية، مؤكدة أنه حساب وهمي.

وأضافت أنها تعمل الآن على قراءة بعض السيناريوهات من أجل الموافقة على أحد الأعمال الفنينة، للمشاركة بها خلال الفترة المقبلة، ومن المحتمل مشاركتها في السباق الرمضاني هذا العام، ولكن حتى هذه اللحظة لم تبدأ في تصوير اي مسلسلات رمضانية أو غيرها من الأعمال.

دنيا سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل

اخر اعمال الفنانة ايمي سمير غانم

وكانت آخر عمل شاركت فيه الفنانة إيمي سمير غانم هو مسلسل «سوبر ميرو» في رمضان 2019، وحقق المسلسل نجاح كبير خلصة من قبل الأطفال، وشاركها البطولة الفنان الكوميدي حمدي المرغني، ووالدتها الفنان القدير سمير غانم، والفنان محمد ثروت، والفنانة الكبيرة إنعام سالوسة، والنجمة الشابة ملك قورة، وعدد آخر كوكبة من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

وكان اخر عمل لم يعرض للفنانة ايمي سمير غانم، هو حلولها ضيفة شرف في فيلم «تسلم أهالي» وهو كوميدي لايت من بطولة شقيقتها النجمة دنيا سمير غانم، والذى انطلق تصويره خلال الأيام الماضية، ويشارك في البطولة فى بطولة الفيلم الفنان القدير سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، هشام ماجد، وبيومى فؤاد، وهو من إخراج خالد الحلفاوى، ومن تأليف شريف نجيب.

شاهد.. إيمي سمير غانم «بيور»

زر الذهاب إلى الأعلى