ترند و سيو

ضحايا جديدة.. تعرف على آخر تفاصيل قضية متحرش طفلة المعادي

مازال الحديث عن متحرش طفلة المعادي محور حديث مواقع التواصل الإجتماعي، وينشر موقع «الوكالة نيوز» اعترافات متحرش المعادي أمام النيابة وضحاياه الجدد وآخر اخبار تفاصيل القضية خلال السطور القادمة.

اعترافات متحرش المعادي

ورد في بيان تحقيقات نيابة جنوب القاهرة، أن المتهم «محمد جودت» والذي يعرف إعلاميا باسم «متحرش المعادي» أنكر فعلته، وقال أنه يعرف الطفلة والتي تدعى «يارا» وهي بائعة المناديل والتي تم هتك عرضها من قبله، وأشار إلى أنه كان لا يقصد فعل ذلك، بل يمزح مع الطفلة فقط، مؤكدا أنه دائم الشراء منها.

كما أوضح أنه منفصل عن زوجته منذ ستة أشهر ولديه طفلان، كما أنه يعمل في شركة عقارات ويبلغ من العمر 37 عاما.

اخر اخبار متحرش المعادي

واستمعت النيابة لأقوال شهود واقعة التحرش وقامت بتفريغ كاميرات الشارع وكذلك معمل التحاليل الذي سجل لحظات التحرش بالطفلة يارا التي يقل عمرها عن عشرة سنوات، واستطاعت الشرطة الكشف عن ملابسات الواقعة.

وتبين أن المتحرش قام باستدراج الطفلة يارا من والداها إلى العقار الذي كان يعتقد المجرم أنه خالي من السكان، نظرا لما يتم فيه من أعمال ترميم، ولكن لنفاذ رصيده من الستر، تم إنقاذ الطفلة، من خلال كاميرات معمل التحاليل التي توجد في الطابق الأرضي وهو الذي تم به هذه الواقعة، والشجاعة السيدات أن العاملات بعمل التحاليل فضحت أمره.

كيف استدرج متحرش المعادي الطفلة لداخل العقار

وبناء على ذلك، قامت النيابة بحبس متحرش المعادي والذي يدعى «محمد جودت» 4 أيام على ذمة التحقيقات، واتهامه بالتحرش بطفلة يقل عمرها عن الـ10 أعوام وملامسة مواضع هتك عرضها.

ضحايا محترش المعادي

وفي هذا السياق، ذكر أحد أصدقاء متحرش المعادي «أحمد. ر»، أنه تعرض لمضايقات عديدة، بسبب اتهام الآخرين له على صفحات السوشيال ميديا بأنه متحرش مثله، وذلك لأنه كان يلازم «جودت المتهم» في العمل، ولكن ما حدث دفع صديقه للتبرأ بمتحرش المعادي.

كما نفت شركة دانوب بالإمارات صلتها بمتحرش طفلة المعادي، التي قيل أنه كان يعمل لديها، موضحة أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي غير سبب صحيح وهو لا يعمل بها.

مطالبة بتعديل قانون العقوبات

وبعد واقعة متحرش المعادي ومطالبة المواطنين بتشديد العقوبة عليه، طالب وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بضرورة تعديل تشديد عقوبة التحرش بالأطفال، ومن المقترح تعديل في فقرة نص المادة 306 مقرر (ب) من قانون العقوبات والتي تنص على العقوبة بالسجن لمدة لا تجاوز 7 سنين، وذلك للمتحرش الذي هتك العرض، في حالة كان عمر الضحية أو الطفلة لا يزيد عن 12 عام.

متحرش المعادي يصل مجلس النواب.. تعديل تشريعي يغلظ العقوبة بالسجن 7 سنوات

زر الذهاب إلى الأعلى