اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيف استدرج متحرش المعادي الطفلة لداخل العقار

133-113203-harassment-maadi-girl-egyptian-security_700x400
133-113203-harassment-maadi-girl-egyptian-security_700x400

مازال التحقيق في واقعة متحرش المعادي مستمر، وبالتزامن مع تحقيقات النيابة العامة والقبض على المجرم، أظهرت تحقيقات تفريغ كاميرا مراقبة الشارع الذي حدثت فيه هذه الجريمة، لحظات استدراج طفلة لا يتعدى عمرها عشرة أعوام لمدخل العقار الذي فضح فيه امر هذا المتحرش.

فيديو متحرش المعادي

وجاء في فيديو متحرش المعادي زحام في الشارع وتواجد كبير للمواطنين، واستدراج المتهم للفتاة التي كانت تسير خلفه حتى دخلت العقار بعده. كاملة أبو ذكرى تثير الجدل بتشبيها متحرش المعادي .. اعرف ماذا قالت؟ أما في فيديو كاميرا مراقبة معمل التحاليل، جاء استدراج الطفلة لمدخل العقار، حتى قام بلمس اجزاء حساسة من جسدها، ليتفاجئ المتحرش بخروج موظفة معمل تحاليل للتتشاجر معه، ولكنه ينكر فعلته ويفر هاربا في داخل إحدى الشقق السكنية بالمعادي للتخفي من الشرطة. ولكن تمكنت الشرطة من القبض على متحرش المعادي، بعد تقديم البلاغ للشرطة بحوالي ساعتان فقط. بعد إلقاء القبض متحرش المعادي تعرف على التفاصيل الكاملة لقضية تحرش المعادي  وجاءت تسجيلات كاميرا الشارع ميدان الحريه بالمعادي، حدوث الواقعة في تمام السادسة إلا ربع، مساء يوم الإثنين، الموافق 8 مارس 2021. شاهد الفيديو من هنا.

اخر اخبار متحرش طفلة المعادي

ويذكر أن تحقيقات النيابة الأولية، بينت أن متحرش المعادي يبلغ من العمر 37 عام، يعمل محاسب في شركات البناء باحدى دول الخليج، ومتزوج ولديه طفلان، ويدعى م.ج، وجاري حاليا تطبيق القانون واتخاذ الإجراءات اللازمة حول معاقبته. السجن المشدد …العقوبة المنتظرة لمتحرش المعادي