أهل الفنترند و سيو

سر هروب الفنانة ملاك الكويتية من لقاء على الهواء

بدرية أحمد السبب..

تصدر اسم الفنانة ملاك الكويتية محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد خروجها من لقاء تليفزيوني في برنامج ” سندريلا” على شاشة ATV الكويتية مع الإعلامي صالح الراشد، وذلك فور سماعها اسم الفنانة بدرية أحمد، حيث أثار خروجها بهذه الطريقة من الاستديو الجدل بين رواد السوشيال ميديا.

ويستعرض لكم موقع ” الوكالة نيوز” في السطور التالية تفاصيل الخلاف بين الفنانتين ملاك الكويتية وبدرية أحمد.

سر هروب ملاك الكويتية بعد سماع اسم الفنانة بدرية أحمد

أثارت ملاك الكويتية جدل وضجة بين الجمهور بسبب ردة فعلها بعد سماع اسم بدرية أحمد، حيث نشأ الخلاف بين الكويتية وبدرية أحمد بسبب نشر فيديو به رقص بطريقة هيستيرية واتهمت ملاك الكويتية بأنها صاحبة للفيديو، ورد بأنها ليست هي وأن الفنانة في الفيديو كانت محجبة ومن ثم خلعت الحجاب وهي ليست كويتية وذكرت أول حرفين من اسمها أ. ب، ووقتها اعتبر الجمهور إشارة صريحة بأنها بدرية أحمد.

في عيد ميلادها الـ46 .. تعرف على سبب اعتزال الفنانة حنان ترك

كما خرجت الفنانة بدرية أحمد وردت على اتهام ملاك الكويتية عبر صفحتها على موقع سناب شات بإنها لم توجه اتهام صريح لها بأن الفنانة في الفيديو هي ملاك الكويتية ولكن بسبب ذكر حروف اسمها الأولى، فهي ستعلن كافة الأمور التي حدثت في الفترة ما بين 2004 إلى 2005، وكافة الأمور التي حدثت في وقت مسرحية ” صباح الخير يا عرب”.

كما حقق الفيديو الخاص بهروب ملاك الكويتية من الاستديو حوالي 250 ألف مشاهدة منذ عرضه.

وتحدثت الكويتية خلال اللقاء عن أبرز محطات في حياتها وعدد زيجاتها الحقيقي مؤكدة أنها تزوجت 3 مرات فقط وليس 5 مرات نافية كافة الإشاعات التي زعمها البعض.

كما صرحت أنها ستمنع ابنتها من الزواج المبكر حتى لا تمر بنفس التجربة التي مرت بها، حيث تزوجت في عمر 14 عام، حيث يجب أن تطمح ابنتها في التعليم والمستقبل والدراسة الخاصة بها.

ويشار إلى أن ملاك الكويتية، بدأت بأدواؤ بسيطة حتى حققت شهرة من خلال مسلسل ” فريج صلويح ” عام 2005، واستمر عملها حتى الآن وحققت شهرة بالغة.

يذكر أن الفنانة بدرية أحمد فنانة إماراتية، اشتهرت في بادئ الأمر باسم بدور تركي، وحققت نجاح لقيامها بدور شمة في مسلسل الموذي عام 1999.

كما قررت ارتداء الحجاب في مايو 2018 بطريقة نهائية، ومن ثم رجعت في قرارها أكتوبر 2018 وقامت بخلع الحجاب مطالبة الجمهور بعدم سؤالها عن سبب قرارها.

سخرية “عيدان” من دموع تحسين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى