اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

بسنت شوقي تثير الجدل بربط الدين بالمتحرشين .. رد دعاء فاروق عليها

326368_0
326368_0

علقت الفنانة بسنت شوقي عبر حسابها على «فيسبوك» بعد واقعة متحرش المعادي التي أثيرت الرأي العام خلال الساعات الماضية، وطرحت بسنت سؤال عن ترابط علاقة المتحرش ونشره لآيات قرآنية، وأدعية دينية عبر حسابه على مواقع التواصل، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز » ما قالته الفنانة حول ذلك.

تعليق بسنت شوقي

كشفت بسنت شوقي أنها تعرضت للتحرش من خلال رسائل على مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاجأت عند مراجعة حساباتهم بأنهم ينشرون أدعية وأحاديث دينية كشكل من أشكال التدين. انا منفصل من 6 شهور.. الاعترافات الكاملة لـ متحرش المعادي أمام النيابة وتابعت بسنت عن وجود تنمر من قبل بعض النساء لها أيضا، وانتقادهم لملابسها بشكل غير أخلاقي، وكذلك وجودت على حساباتهم أدعية وآيات قرآنية، وأنهت بسنت في منشورها، متعجبة: «أية ؟! وليه ؟! ».

رد الإعلامية دعاء فاروق

نشرت الإعلامية دعاء فاروق مقطع فيديو ليكون ردا على تعليق بسنت شوقي، وقالت أنها لم تحب ربط بسنت بين الدين والناس السيئة، لأنه ليس من الضروري أن يكون الشخص السئ متدين والعكس صحيح، وضربت مثال عن وجود أشخاص سئين ومتحرشين بمناصب عليا بأمريكا ولا ينشرون آيات قرآن، ونكتشف ذلك بعد رفع قضايا ضدهم. وأضافت دعاء أن الأشخاص السيئين يدعون الاحترام والفضيلة ليكون ستار لأعمالهم الدنيئة، واختتمت ردها بوجود المتحرشين في كل المجتمعات بأشكال مختلفة. ويذكر أن النيابة العامة مستمرة في التحريات عن واقعة التعدي على طفلة المعادي، بعد إلقاء القبض على ذلك المتحرش واتهامه بفعلته. متحرش المعادي يصل مجلس النواب.. تعديل تشريعي يغلظ العقوبة بالسجن 7 سنوات

داليا نصر