اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كارتيرون يصل القاهرة لتدريب الزمالك والجماهير تنفجر غضباً.. تعرف على التفاصيل

​​​​​​​شهد صباح اليوم وصول الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب التعاون السعودى السابق، قادماً من الإراضي السعودية، من أجل أتمام التعاقد الرسمي مع نادى الزمالك لتولي قيادة فريق كرة القدم الفترة المقبلة. وجاء التعاقد مع باتريس كارتيرون ليكون خلفاً لباتشيكو الذي أخفق مع الفارس الأبيض الفترة الماضية وظهر ذلك على نتائجه محلياً وافريقياً. وانهى مسؤولو القلعة البيضاء اتفاقهم مع كارتيرون على كافة التفاصيل في الفترة الحالية على أن يبدأ المدرب مهام عمله بعد لقاء الزمالك وسيراميكا مساء اليوم. وسيقود المدرب الفرنسي الفريق الأبيض في لقاء الترجي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. ومن المنتظر أن يجتمع المدير الفني مع إدارة الزمالك اليوم للاتفاق على تشكيل الجهاز المعاون وبعض الأمور الفنية. ورصدت الوكالة نيوز خلال السطور التالية بعض من تعليقات الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نحو التعاقد مع كارتيرون..

"العقل والمنطق المشكلة مش في باتشيكو" 

وقال احد المشجعين :" عايز اعرف بس علي أنهوا مبدأ تتفاوض مع كارتيرون وهو سابك في وقت عصيب بدون اي سبب" وإضافة :"طيب هل كارتيرون هو الحل للمشاكل الموجوده وفركشه الفرقه أو باتشيكو السبب !" واختتم :"اتمني يكون كارتيرون الحل من واقع حبي للزمالك ولكن بالعقل والمنطق المشكله مش في باتشيكو ". بعد اقتراب التعاقد مع كارتيرون.. نكشف أسباب هجوم جماهير الزمالك على المدير الفني الجديد

" رأي محايد "

قال احد مشجعين الزمالك :" بعد اعتذار هيكتور كوبر عن تدريب الزمالك بسبب ظروف الكورونا  رسميا باتريسً كارتيرون مدير فني للزمالك و يعاونه ماكيدا مدرب احمال و كابتن سامي الشيشيني مدرب عام و كابتن امير عبد العزيز مدرب مساعد و مديرا للكره الكابتن محمود سعد و يصل غدا كارتيرون بعد اخر مباراه له مع التعاون اليوم و يرحل بدون شرط جزاءي و يتنازل عن اكتر من نصف راتبه مع التعاون من اجل عيون جماهير نادي الزمالك و بالمناسبه رحيل كل الجهاز الفني الحالي عن الزمالك و المفاوضات مع  باتشيكو للتنازل عن الشهرين الشرط الجزاءي او علي الاقل يحصل علي شهر و التنازل عن الاخر"

" أين الكرامة"

هاجم احد المشجعين إدارة  الزمالك قائلا :"فين بقا الكرامه والوفاء يابتوع الكرامه هوه يعني هيجيب الديب من ديله ماهو هرب وسابكوا وانتوا في قبل النهائي عشان فلوس زياده اهو رجع ومش هيلاقي لازياده ولا حتي علي الريحه وهيخرج من البطولات ساده أن شاء الله"

" اهلاوي ينصف إدارة الزمالك "

قال احد مشجعي النادي الأهلي:" بجد الناس اللي عماله تتريق وتقول كرامه ومش كرامه انا واحد اهلاوي وشايف عادي يعني أن بعد ما كارتيرون مشي يرجعوه عشان كان ماشي بخطي ثابته مع الزمالك وان مصلحة الفريق اهم 100 مره من الشعارات الكدابه اللي بتتقال وان رجوع كارتيرون مش هيقلل من كرامه الزمالك في حاجه ولا حتي هيدي فرصه للمدرب أنه يمشي تاني وتالت زي ما الناس بتقول". بعد اقتراب التعاقد مع كارتيرون.. نكشف أسباب هجوم جماهير الزمالك على المدير الفني الجديد