اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اتوبيس الزمالك يصل ستاد القاهرة لمواجهة سيراميكا كليوباترا

اتوبيس الزمالك يصل
اتوبيس الزمالك يصل ستاد القاهرة لمواجهة سيراميكا كليوباترا

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ملعب ستاد القاهرة الدولي، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز. ويستضيف فريق الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري العام. ويقود المباراة الحكم محمود ناجي، ويساعده محمود أبو الرجال، محمد محمود لطفي، وأحمد إبراهيم حكما رابعا، بينما يقود تقنية الفيديو محمود بسيوني، ويساعده عاطف حسين. ويدخل الزمالك المباراة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد ٣٠ نقطة، بينما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد ٢١ نقطة.

رحيل باتشيكو

تأكد رحيل المدير الفني للفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك البرتغالي جايمي باتشيكو حيث يلعب البرتغالي اخر مبارياته مع الفريق اليوم في الساعة السابعة ونصف من مساء اليوم عندما يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز. وفي السطور التالية نستعرض "مشوار جايمي باتشيكو مع نادي الزمالك في الفترة الاخيرة: لعب الزمالك مع البرتغالي 25 مباراة حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 6 وخسر 4 مباريات سجل خلالهم هجوم الابيض 34 هدفا واستقبلت شباكه 19 هدف. ويعتبر جمهور الزمالك البرتغالي فال سئ حيث يحمله الكثيرين مسئولية الخسارة في نهائي القرن من الاهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا الموسم الماضي حين توج الاحمر بالنجمة التاسعة في تاريخه. بالاضافة الي توديع كاس مصر الموسم الماضي في مباراة دور نصف النهائي امام طلائع الجيش بنتيجة 2-1 وعدم قدرة الزمالك علي تحقيق اي بطولة تحت القيادة الفنية للبرتغالي.

كارتيرون يصل القاهرة لتدريب الزمالك والجماهير تنفجر غضباً.. تعرف على التفاصيل

وينقسم عشاق الفارس الابيض الي مؤيد ومعارض في رحيل باتشيكو حيث يري مؤيدي فكرة الرحيل ان البرتغالي لم يحقق المطلوب منه بالفوز بدوري الابطال وهو المتسبب الرئيسي في تراجع النتائج في الفترة الاخيرة حيث تتسمن طريقته بالهجوم الغير فعال فالزمالك يعاني في الفترة الاخيرة من اهدار فرص التسجيل بجانب الاهمال في الجانب الدفاعي مما تسبب في خسارة مباريات هامة اخرها امام الترجي التونسي في ثالث جولات دوري الابطال للموسم الحالي علي الملعب الوليمبي برادس. فيما يري الجانب الاخر ان رحيل باتشيكو في هذة الفترة سوف يضرب استقرار الفريق خاصة وان الفريق مقبل علي مباريات مصيرية في دوري الابطال ويتحتم عليه الفوز في باقي المباريات لضمان الصعود الي الدور التالي من البطولة. يذكر ان هذة هي الولاية الثانية للبرتغالي مع الزمالك حيث انه قد تولي الادارة الفنية للفريق في موسم 2015 وحقق نتائج جيدة في مسابقة الدوري قبل ان يترك الفريق في قرار مفاجئ لتدريب الشباب السعودي.

الرحيل شعار المرحلة.. تعرف على الأسباب الخفية لرحيل باتشيكو عن الزمالك