اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

لينا شاكر تدعم المرأة المصرية بعد إصابتها بالسرطان

لينا شاكر
لينا شاكر

  قامت الإعلامية لينا شاكر بالإعلان عن إصابتها بالسرطان من خلال حسابها الشخصي على تطبيق «فيسبوك»، ولقت الكثير من الدعم من الجمهور، ونشرت لينا جلسة تصوير لها بدون شعر بعد خضوعها للعلاج الكيماوي لتشجع مصابي السرطان، وتعطيهم القوة والدعم لهم، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» معلومات أكثر عن الإعلامية لينا شاكر . إصابة لينا شاكر بالسرطان اكتشفت لينا إصابتها بسرطان الثدي بالمصادفة بعد فحص ذاتها بالمنزل ، وتوجهت إلى الطبيب المختص للخضوع إلى التحاليل والعمليات والعلاج الكيماوي، وأصيبت والدتها بذات المرض وعانت منه لمدة حوالي 12 عاما قبل وفاتها. وصرحت لينا عبر مقابلتها في برنامج«معكم مني الشاذلي» على قناة Cbc أنها قامت بجلسة التصوير التي ظهرت بها بدون شعر نتيجة لعلاج الكيماوي، و تظهر مدي الصعوبات التى تواجها المرأة المصرية العاملة لمعيشتها تلك التجربة الصعبة.

عمل لينا شاكر مره أخرى

وتتمني لينا لنفسها العيش في سلام وهدوء و سكينة الفترة القادمة، وأنها سوف تفتخر بالعمل مره أخرى والظهور بعد سقوط شعرها، وسوف تستعد لممارسة حياتها بشكل منظم وهادئ وناجح أيضا .

لينا شاكر

تخرجت لينا شاكر من كلية السياحة والفنادق عام ١٩٩٧، وبدأت بالعمل في التلفزيون المصري بقناة النايل لايف، وشاركت في برامج كثيرة مثل صباح الخير يا مصر، ويتابعها الكثير عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.