اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

نيرمين الفقي تكشف عن صور لأسرتها من الجدود للأحفاد

نيرمين الفقي
نيرمين الفقي

تشارك الفنانة نيرمين الفقي جمهورها ومحبيها من وقتًا لآخر صورًا خاصة بها، ولكن هذه المرة قررت نشر ألبوم صور خاص وعزيز عليها، حيث يحتوي على صور لعائلتها من الجدود حتى الأحفاد، وعلق الكثير من متابعي نيرمين الفقي على ألبوم الصوم، مؤكدين أنهم سعداء لمشاهدة عائلة الفنانة المتألقة دائمًا.

نيرمين الفقي

وكتبت نيرمين الفقي على ألبوم الصور الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير "إنستجرام"، "جدتي وجدتي وأمي وخلاتي وخلاني وهو في سن لطفولة إلى الأحفاد"، متابعة: "ربنا يخليكو ليا.. انها حقًا عائلة محترمة". وتلقت نيرمين الفقي العديد من التعليقات من قبل عائلتها بعدما نشرت صور العائلة منذ الجيل القديم وحتى الأحفاد حاليًا، وقالت شيرين بيومي: " مجموعة صور روعة، جدو وأنا بيجة حبايبي الله يرحمهم ويحسن إليهم وصور اسكندرية مامي وطنط لولا وناني وشوشو وعلي ووفيق بجد قمرات چيناتك حلوة يانيني زيك بالظبط". وتابعت: "بقالنا كثير ماتجمعناش ربنا يخلصنا من الكورونا ويجمعنا كلنا عن قريب بإذن الله ولغاية ما يحصل الطاولة مستنية ماتش الثأر.. باحبك نيني". نيرمين الفقي تتألق بصور جديدة بملابس حمراء وقالت ميرو مصطفى: " تسلمى ياحبيبتى وربنا يعلم انتى م الناس الل يحيها وبعزها جدااا يارب دايما ف النجاح ودايما جميله"، فيما قال آخر: "العائلة الكريمة والاصل الطيب بنت اصول حقيقي وعشرة عمري". كما تلقت نيرمين الفقي تعليقات أخرى على صورتها مع العائلة وصور جدها وجدتها ووالدتها، من جمهورها ومحبيها، فقال هشام أحمد: " الناس كانت قبل راقيه جدا حتى ابتسامتهم تحس بيهم راقيين عمله نادره بهذا الوقت". وقال طارق مصطفى في تعليقه: "الله بقى على الأصل دور.. العيلة شكلها محترمة جدًا"، فيما قالت حسناء خالد: "ماشاء عيلتك ملامحها جميل من الأجداد بس انتي ملامحك أحلى منهم ماشاء وشكلكم كلكم طيبين من زمان".

صور عائلة نيرمين الفقي

وقامت نيرمين الفقي بالرد على بعض التعليقات التي تلقتها من عائلتها وعدد من جمهورها، وكان ردها يحمل الكثير من الشكر، معبرة عن مدى حبها للعائلة واشتياقها لهم بسبب عدم رؤيتهم كثيرًا جراء انتشار فيروس كورونا التاجي في الوقت الحالي.

أعمال نيرمين الفقي

أعلنت نيرمين الفقي سابقًا عن أنها ستشارك في الأعمال الرمضانية في رمضان 2021، حيث قامت ببطولة عملين، الأول هو مسلسل "ضل راجل"، وهذا المسلسل ستكون فيه بصحبة الفنانة الشابة رنا رئيس، والفنان الكبير ياسر جلال، أما العمل الثاني، فسوف تكون فيه مع الفنان محمد إمام والفنانة هنا الزاهد والفنان الكوميدي بيومي فؤاد، إضافة إلى مجموعة من الفنانين البارزين مثل محمد رياض وعلاء مرسي وأحمد خالد صالح وأحمد عبدالله محمود، واسم المسلسل هو "النمر". جماهير نيرمين الفقي يتغزلون في جمالها بالفستان الأسود كما ظهرت الفنانة نيرمين الفقي منذ فترة بسيطة في عمل حقق مشاهدات ضخمة على موقع الفيديوهات الشهير، وهو "لؤلؤ"، وهو مسلسل من بطولة مي عمر ونيرمين الفقي ونجلاء بدر وأحمد زاهر سلوى عثمان، إضافة إلى هيدي كرم ومحمد الشرنوبي. وكان دور نيرمين الفقي في المسلسل، عبارة عن أنها فنانة مشهورة وتحقق مكاسب مادية عالية ولها جمهور كبير، ولكن فجأة تجد لها منافسة، وهي فتاة شابة تدعى لؤلؤ تدخل عالميًا الغناء حديثًا وتسحب جمهور نيرمين، وهذا يجعل الأخيرة تشعر بالغيرة والرغبة في التخلص من لؤلؤ حتى تعود للشهرة مجددًا، وتتوالى الأحداث والصدامات بينهم ولكن في النهاية تشعر نيرمين أن لؤلؤ شخصية طيبة وتساندها ويصبحوا أصدقاء في نهاية المسلسل.

من هي نيرمين الفقي

ونيرمين الفقي هي ممثلة مصرية ولدت 21 يونيو عام 1972، وبدأت عملها في الإعلانات وكان ذلك في بداية التسعينيات، ثم استطاعت أن تنتقل منه إلى مجال التمثيل والمسرح والسينما. وتعتبر نيرمين الفقي من أبناء الإسكندرية لأن عائلتها تعيش هناك وهي أيضًا ولدت في هذه المحافظة، ودرست هناك وتخرجت من كلية فيكتوريا التي تعتبر من أعرق المدارس الإنجليزية في الإسكندرية، ثم خاضت الدراسة الجامعية بكلية التجارة جامعة الإسكندرية.

تاريخ نيرمين الفقي الفني

ظهرت نيرمين الفقي في أعمال كثيرة، أبرزها: مسلسل أبو العروسة، مسلسل جبل الحلال، مسلسل كان ياما كان، مسلسل الإمام الغزالي، مسلسل نساء لا تعرف الندم، مسلسل مشاعر في البورصة، مسلسل الخيول تنام واقفة، إضافة إلى مسلسل قلوب حائرة ومسلسل نسيج العنكبوت ومسلسل أيام الغربة ومسلسل قلوب حائرة ومسلسل الماضي يعود الآن، ومسلسل رد قلبي. أما الأفلام، فقدمت فيلم تحت الترابيزة وفيلم دكتور سيلكون وفيلم الأستاذ عبدالعظيم، إضافة إلى فيلم الكاشي ماشي وفيلم اللقاء الثاني وفيلم من القاهرة إلى الزقازيق. آخر أخبار الفن .. وبذلك نكون قد قدمنا في هذا التقرير تفاصيل صور العائلة التي نشرتها الفنانة نيرمين الفقي على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" مع نبذة عن أعمالها المقبلة ومعلومات عن حياتها وتاريخها الفني. فستان ذهبي قصير يثير إعجاب جماهير نيرمين الفقي على إنستجرام