اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رامز مريض نفسي.. هل يشارك على قدورة في برنامج رامز جلال الجديد؟

رامز مريض نفسي
رامز مريض نفسي

كعادته كل عام، استطاع الفنان رامز جلال أن يثير الجدل بسبب برنامج المقالب الذي يقدمه سنويًا خلال شهر رمضان المبارك، ويستضيف فيه عدد من نجوم المجتمع، مثل فنانين ومشاهير، وذلك بسبب نوعية المقلب وطريقة تعامله مع الضيوف، والمشكلة التي تسبق عرض البرنامج وتظل مستمرة حتى الموسم الجديد من البرنامج، وهي رفع بعض الضيوف قضية على رامز جلال والبرنامج بسبب تعرضه لمقلب مخيف أو بسبب أن الضيوف يعلمون أنهم سيتعرضون لمقلب مقابل المال، وكل ذلك لا يضر البرنامج بل يفيده، لأن مشاهدات الحلقات تزيد ويرتفع الحديث عن البرنامج، ومع اقتراب رمضان، ظهر الجدل عن البرنامج الذي يحمل اسم "رامز مريض نفسي"، وذلك بعدما طالب مطرب المهرجانات  على قدورة بعدم إذاعة الحلقة التي سجلها مع رامز خلال شهر رمضان.

على قدورة

ونشر مطرب المهرجانات، على قدورة، منذ ساعات على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تفاصيل استضافته في إحدى حلقات برنامج "رامز مريض نفسي" الذي سيعرض رمضان 2021، قائلًا: " رامز جلال استضاف عددا كبيرا من نجوم المهرجانات، وانا روحت في البرنامج وصورت الحلقة ورحت من غير أي فلوس وأي حاجة عشان بس بحب شخصية رامز".

وتابع: "فيه حاجات قولت مش عايزها تتذاع وعرفت من البرنامج أنها هتتذاع حتى لو أنا مش عايز، وكمان عرفت أن فيه ناس خدت فلوس عشان تصور وأنا مخدتش أي حاجة".

وأكمل حديثه قائلًا: "الموضوع ده زعلني، وأنا بقول بعد أذن إدارة البرنامج مش عايز حلقتي تتذاع، ولو اتذاعت أنا هجيب رامز جلال بنفسه وهعمل فيه مقلب، عشان أنا مطرب مهرجانات ومن حقي أخذ فلوس مقابل الحلقة زي غيري والا الإدارة مش شايفاني مطرب زيهم!".

https://youtu.be/4H4pbdvUp_k

رامز مريض نفسي

ولم تمر إلا ساعات، وحذف مطرب المهرجانات على قدورة الفيديو الذي طالب فيه بعدم إذاعة الحلقة التي سجلها مع رامز جلال في برنامج "رامز مريض نفسي" لأنه لم يتقاضي مقابل مادي للحلقة مثل غيره من مطربي المهرجانات، كما انه يعترض على بعض المشاهد في الحلقة وتواصل مع القائمين على برنامج رامز جلال في رمضان 2021 "رامز مجنون رسمي".

وبعد حذف على قدورة لايف برنامج رامز مجنون رسمي، كتب في بوست على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "انا أصلًا كنت بهزر يا جماعة ومشاركتش في البرامج وكنت بهزر بجد وكل الناس عارفة اني كنت بهزر".

رامز مريض نفسي

وبمجرد كشف رامز جلال عن برنامجه الجديد "رامز مجنون رسمي"، آثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل الأمر إلى تعليق الأمانة العامة للصحة النفسية على اسم البرنامج والبوستر الخاص به.

وقالت الأمانة العامة للصحة النفسية في بيان رسمي لها: "على الفنان رامز جلال أن يراعي موقف المريض النفسي وإلا يكون ذلك هو المسمى الرسمي للبرنامج".

وتابع البيان: "المريض النفسي يعاني بطبيعة الحال ولا يجب أن نزيد من معاناته".

وحتى الآن، لم يكشف رامز جلال  أو فريق برنامج "رامز مريض نفسي" عن تفاصيل الحلقات، ولكن من المتوقع أن تعتمد فكرة الحلقات هذا العام على إخافة الضيوف وجعلهم يتعرضون لمواقف صعبة.

برامج رامز الرمضانية

ومر 10 سنوات على بدء رامز جلال تقديم برامج مقالب في الموسم الرمضاني سنويًا، ورغم تحقيق حلقات البرامج مشاهدات مرتفعة إلا أنه لا يخلو من المشاكل السنوية التي لم تتسبب حتى الآن في إيقاف البرنامج أو حبس رامز جلال أو تغريمه مقابل مادي عن محتوى البرنامج أو الشكاوى المقدمة ضده.

آخر أخبار الفن .. وبذلك تكون بوابة "الوكالة نيوز"، قد قدمت في هذا التقرير تفاصيل برنامج رامز جلال الرمضاني الجديد "رامز مريض نفسي" وحقيقة استضافته لمطرب المهرجانات "على قدورة" وكيف كان رد فعل الفنان على الحلقة وما تعليقه بعدما علم الجمهور بها، وما هي المشاكل التي ظهرت حتى الآن بعدما أعلن رامز جلال عن اسم البرنامج والبوستر الخاص به، حيث علقت الأمانة العامة للصحة النفسية على البوستر وفكرة البرنامج، مؤكدة أنه يؤذي المريض النفسي ويزيد من معاناته ومن الأفضل استبدال الاسم بشئ آخر لأنه سيؤثر على من يعانون من مرض نفسي.

رامز جلال تريند على جوجل بسبب مقلب نيرمين الفقي.. تعرف على التفاصيل