اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد .. كيف احتفلت هيفاء وهبي بعيد ميلادها الـ49

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي تريند محرك البحث الشهير جوجل، بعدما تفاعل الجمهور مع إطلالتها الجزئية والتي ظهرت بها فيديو مفاجأة عيد ميلادها، مع فريق عمل مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل والذي يتم تصويره في لبنان حاليا.

عيد ميلاد هيفاء وهبي

شاركت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها بمقطع فيديو عيد ميلادها التاسع والأربعون، عبر موقع الصور والفيديوهات العالمي «إنستجرام»، وكتبت أنها تفاجات بعيد ميلادها خلال التصوير، وقدمت السكر لجميع أصدقائها.

مفاجأة عيد ميلاد هيفاء وهبي

وظهرت النجمة اللبنانية في فيديو عيد ميلادها ويبدو عليها علامات المفاجأة والسعادة والخجل، وكان مكان الاحتفال مزين بالبالونات الكثيرة الذهبية والوردية اللون، وغنى لها زملائها حتى اطفأت شمعة عيد ميلادها على التورتة المكونة من 3 أدوار، وذلك بأبسامة بها خجل وفرحة كبيرة بدت عليها.

إطلالة هيفاء وهبي في عيد ميلادها

وأطلت هيفاء في الفيديو الذي سجل لحظة مفاجاتها بعيد ميلادها، وهي مرتدية فستان جلد قصير من درجات اللون الوردي «الكاشمير»، بكم واحد، كما أنه مزين بـ«فيونكة» كبيرة على الوسط ملتفة، وتألقت بحذاء كعب عالي أسود اللون. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المموج، التي اعتادت الظهور بها مؤخرا، ووضعت مكياج عادئ من درجات النيود. هيفاء وهبي تحت مقصلة رواد السوشيال ميديا.. صورها تثير الجدل

هدية عيد ميلاد هيفاء وهبي 2021

وأيضا كانت هيفاء وهبي، شاركت الجمهور بمقطع فيديو مصور في يوم عيد ميلادها، الأربعاء الماضي، عبر صفحتها على موقع «إنستجرام»، وجاء محتوي الفيديو، عبارة عن استعراض لهدية أختها علياء يموت، وهي لوحة مرسوم عليها هيئه اختها هيفاء على الرمال في أحد الشواطئ وأيضا دونت اسمها عليها. وعبرت هيفاء وهبي عن سعادتها بهدية أختها، مشيرة إلى أنها تفاجأت أيضا من رسمتها على على رمال شاطئ البحر في دبي، قائلة: «ما بظن في شيء أحلى من هيك».

لمشاهدة الاحتفال اضغط هنا

رد فعل الجمهور على فستان عيد ميلاد هيفاء وهبي

ويبدو أن فستان الفنانة اللبنانیة هيفاء وهبي، الذي ارتدته في عید ميلادها الـ49، أثار الجدل بين متابعيها وجمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي، نظرا لقصر الفستان، حيث وصفه بعض المعلقون بالفاضح للكشف ساقيها، وأيضا لرقصها حينما تفاجأت بحفل عيد ميلادها.

عيد ميلاد هيفاء وهبي

وصادف عيد ميلاد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، يوم الأربعاء 10 مارس، وهي من مواليد عام 1972. ويرجع نشأة هيفاء وهبي إلى لبنان، من أب لبناني «محمد وهبي»، وأم مصرية «سيدة عبد العزيز إبراهيم»، ولديها أربعة أشقاء وهم، علياء، نسرين، هناء، أحمد.

اخر اخبار هيفاء وهبي

وكانت شغلت المطربة والممثلة هيفاء وهبي، اهتمام الجمهور مؤخرا، بسبب قصة خلافها مع مدير أعمالها «محمد وزيري»، والذي اتهمته بسرقة عقار لها في مصر، وسرقة محتويات الشقة كاملة، وأخذ مبلغ مالي منها ولم يرده لها، ولذلك رفعت قضية ضده، وأنتهت بصدور حكم ضده بالسجن 5 سنوات.

اعمال الفنانة هيفاء وهبي

يذكر أن الفنانة هيفاء وهبي لها الكثير من الأعمال الغنائية والدراية وكذلك السينمائية، ويعرض لها حاليا مسلسل «إسود فاتح» وذلك بشكل حصري على قناة ام بي سي مصر، ويشاركها بطولة العمل عدد من النجوم الكبار، وهم الفنان صبري فواز والفنان أحمد فهمي، والفنان معتصم النهار، والفنان أحمد شامي، والفنان شريف سلامة، والفنان فراس سعيد، والفنان ناصر سيف، وهو من تأليف أمين جمال ومن إخراج كريم العدل. ولقبت الفنانة هيفاء وهبي بـتاج لبنان، وحققت شهرة كبيرة لحبها للفن، حتى أحتلت صورها أغلفة العديد من المجلات العربية، كما عملت كعارضة أزياء في عدد من الاعلانات التجارية والفيديو حتى اصبحت من أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي. لها عدد من الأغاني، وكان أول البوم غنائي لها «هو الزمان»، والذي صدر عام 2000، ثم طرحت بعده البوم «بدي عيش»، كما أصدرت ألبوم ثالث لها في عام 2008 والذي يحمل أسم «حبيبي أنا»، ثم «بيبي هيفا» وهو ألبوم الإطفاء انتجته شركة روتانا، وفي عام 2012 طرحت البومها الخامس MJK وهو آخر أعمالها الغنائية. وكان أول عمل سينمائي لها من خلال مشاركتها في فيلم «دكان شحاته» عام 2009، ثم ظهرت في عمل بطولي لها وهو مسلسل كلام على ورق والذي عرض في رمضان عام 2014، بعدها توالت الأعمال الدرامية بدور البطولة. وعلى جانب آخر، يذكر أن هيفاء وهبي، كانت متزوجة من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ولكن لم يستمر الزواج كثيرا حتى أعلنت انفصالها عنه في نوفمبر عام 2012، بعد زواج دام ثلاث سنوات فقط. هيفاء وهبي تتعرض لعملية نصب كبيرة تعرف على تفاصيلها