اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على القصة الكاملة للقبض على الفنان الكويتي طلال سام

64aa7faa-53f5-45e1-b850-edb18d573d45
64aa7faa-53f5-45e1-b850-edb18d573d45

تصدر اسم الفنان الكويتي طلال سام محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد اتهامه بتحريض الأطفال على للانتحار وذلك بعد تداول رواد السوشيال ميديا فيديو له أثار الجدل والضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل تصدر طلال سام محرك البحث الشهير جوجل، وحقيقة إلقاء الأجهزة الأمنية بالقبض عليه.

اعتقال الفنان طلال سام بتهمة تحريضه على انتحار الأطفال

صرحت وزارة الداخلية الكويتية باستدعاء الفنان طلال سام وذلك بعد تحريضه على انتحار الأطفال من خلال بث مباشر له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتوجهت جهات الأمنية سريعًا بالقبض عليه وتوجيه له الأسئلة. [caption id="attachment_625913" align="aligncenter" width="300"]تعرف على القصة الكاملة للقبض على الفنان الكويتي طلال سام تعرف على القصة الكاملة للقبض على الفنان الكويتي طلال سام[/caption] كما نشرت الداخلية الكويتية عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات الشهير " تويتر" تصريح بإلقاءها القبض على الفنان طلال سام بتهمة تحريضه على انتحار الأطفال، وتحويله للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، ومعرفة أبعاد تحريضه على انتحار الأطفال والهدف وراء ذلك ". ولم تصرح وزارة الداخلية الكويتية باي تصريحات إضافية حول واقعة قيامه بالقبض على طلال سام وعدم الإدلاء باي أقوال قبل عرضه على النيابة العامة.

تفاصيل مقطع الفيديو المتداول لتحريضه انتحار الأطفال

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو للفنان طلال السمندان المعروف باسم "طلال سام" أثناء قيامه بالبث المباشر ورميه للهاتف من مكان مرتفع بعد قوله "جاهزين يا أطفال"، وهو تحريض صريح لقيام الأطفال بالقفز من مكان مرتفع. [caption id="attachment_625912" align="aligncenter" width="300"]تعرف على القصة الكاملة للقبض على الفنان الكويتي طلال سام تعرف على القصة الكاملة للقبض على الفنان الكويتي طلال سام[/caption] واحتل هاشتاج #طلال_ سام في تويتر المقام الأول في الكويت، والدول الخليجية الأخرى حتى تم استدعاء، وسط مؤيد ومعارض لطلال سام، فهناك أشخاص ترى أن فعلته لا يجب أن يفلت منها وأنه تحريض صريح، وآخرين إنه لم يفعل شيء وأن ابرار التميمي مشيرة الفيديو هي صاحبة العنف ضد الأطفال ومسجل باسمها قضية سابقة بسبب تعنيفها لابنتها وتداول رواد السوشيال ميديا الفيديو الخاص بها، مما جعل وزارة الداخلية الكويتية تتحرك بالقبض عليها، مثلما فعلت مع طلال سام في هذه الفترة. [caption id="attachment_625914" align="aligncenter" width="210"]تعرف على القصة الكاملة للقبض على الفنان الكويتي طلال سام تعرف على القصة الكاملة للقبض على الفنان الكويتي طلال سام[/caption] كما ظهرت مجموعة من ردة الأفعال المختلفة بين مؤيدين ومعارضين ومنهم من يقول أن سام لا يحرض الأطفال على الانتحار ولم يصرح بذلك علانية، وأن المرأة التي نشرت الفيديو واحدثت البلبلة متهمة في قضية سابقة تعنيف ضد الأطفال. وردود أفعال أخرى تطالب بمساءلة الفنان طلال سام واتهامه بتحريض الأطفال وإنها ليست الحادثة الأولى من نوعها التي ينشرها. هدى حسين تستعرض جمالها بإطلالة جديدة .. والجمهور: ”شبه أمل العوضي جدا“ ومن التعليقات المعارضة لاتهامات طلال سام، تعليق عبد العزيز اليحيى في تغريدة ”المتهم طلال محمود السمدان المعروف بـ #طلال_سام تم حجزه بعد ٢٠ ساعة تحقيق بتهمة تحريض الأطفال على الانتحار. المشكلة ان البنت اللي بالفيديو اللي قاعدة تنصحه بعدم تحريض الاطفال على الانتحار هي ابرار تميمي وهي من تم حبسها بسبب تعنيف لاطفالها! اخواني بالداخلية شالسالفة؟!“.

وجاءت التغريدة متضمنة الفيديو التالي

https://twitter.com/azizalyahya_/status/1370434171194241024?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1370434171194241024%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_c10&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.eremnews.com%2Fentertainment%2Farts-celebrities%2F2312028 وقامت المذيعة الكويتية بيبي الخضري بدعم طلال سام عبر تغريدة خاصة عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات الشهير تويتر قائلة إن " طيب، محترم وخلوق الله يفك عوقك يا طلال وأنت قوي ومميز وبترجع لأهلك وكل محبينك" ويشار إلى أن ابرار التميمي هي امرأة كويتية ظهرت في فيديو سابق وهي تعذب ابنتها جسديا ونفسيا ، وتم توجيه اتهام لها بالعنف ضد الأطفال . [caption id="attachment_625915" align="aligncenter" width="300"]تعرف على القصة الكاملة للقبض على الفنان الكويتي طلال سام تعرف على القصة الكاملة للقبض على الفنان الكويتي طلال سام[/caption] ويذكر أن الفنان طلال سام يعد من مشاهير الكويت، وهو مدون ومغني وكاتب أغاني وممثل كويتي، وينشر الفيديوهات الخاصة به عبر صفحته الشخصية ويقوم بالبث المباشر بصفة دورية، ولديه أكثر من مليون متابع على صفحته الشخصية على الإنستجرام و 222 الف متابع على تويتر. شاهد .. كيف احتفلت هيفاء وهبي بعيد ميلادها الـ49