اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الفنانة أحلام تستقبل زوجها بعد غياب عام ... تفاصيل

الفنانة أحلام تستقبل
الفنانة أحلام تستقبل زوجها بعد غياب عام ... تفاصيل

تداول مقطع فيديو ظهرت به المطربة الإماراتية أحلام في لحظة لاستقبال زوجها القطري مبارك الهاجري بالمطار بعد غياب دام عام بسبب جائحة كورونا المستجد، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن الفيديو المتداول.

أحلام وزوجها

استقبلت الفنانة أحلام لزوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري وابنهما بالمطار في عناق شديد بينهم، وكانت تقول عبارات الحمد والشكر لله، ليظهر حبها الشديد لزوجها، والاشتياق لرؤيته.

الفنانة أحلام

ولدت أحلام بمدينة المحرق بالبحرين عام 1969 من أم بحرينية وأب إماراتي فنان شعبي علي الشامسي، وكانت دراستها بالمرحلة الابتدائية بالبحرين، ولم تكمل دراسة الشريعة الإسلامية في جامعة دبي بسبب حبها للفن. فيديو.. الفنانة أحلام تهنئ الملك محمد السادس بالذكري الـ19 لتوليه عرش المغرب وتزوجت من الرجل الأعمال القطري مبارك الهاجري عام 2003، لتنجب منه فاهد، ولولوة، وفاطمة.

مسيرة أحلام الفنية

كانت بداية أحلام مبكرة عام 1994 من خلال حفلات الأعراس الخليجية، وكان ألبومها الأول«أحلام95» ومنها أغنية «أحبك موت»، وأكثر الأغاني التي حازت على إعجاب الجمهور وعلى شهرة كبيرة لأحلام مثل أغاني «تدري ليش»، «أحسن»، «ما يصح إلا الصحيح»، وغيرها من الأغاني . الفنانة أحلام تغني باللهجة المصرية للمرة الأولى.. وهذه تفاصيل البومها وانضمت الفنانة أحلام لفريق حكام برنامج مسابقات الغناء«أرب أيدول» ومن الموسم الأول، والذي أعطاها شهره واسعة في الوطن العربي، ولم تخل من الانتقادات أيضا لكونها تعطي رأيها بكل جراءة .

أخر أعمال الفنانة أحلام

أصدرت الفنانة أحلام ألبومها اليد «فدوة عيونك» بعد انتظار طويل ، وإلحاح الكثير من معجبين ومتابعي الفنانة أحلام على تطبيقات التواصل الاجتماعي ، ونشرت الفنانة أحلام الجزء الأول من الألبوم في 2021، واطلقت من خلال تطبيق «ديزر»، وانتهت من تصوير الكليبات الخاصة بالألبوم وتنزيلها على تطبيق «فن بوكس». ويذكر أن الفنانة أحلام لم تصدر ألبومات جديدة منذ عام 2016، ليكون آخر أعمالها " يلازمني خيالك". وفاة الفنانة أحلام الجريتلى.. مساء اليوم

داليا نصر