اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة القرابة بين عبد الباسط حمودة والراحل توفيق الدقن

حقيقة القرابة بين
حقيقة القرابة بين عبد الباسط حمودة والراحل توفيق الدقن

تعد تصريحات الفنانين هى واحدة من الأزمات الموسمية التى تطفو على السطح كل عام، والموسم الحالى هى أزمة القرابة بين عبد الباسط حمودة والفنان الراحل الكبير توفيق الدقن، وأزمة ممتدة وتتكرر كل حوالى عام. أزمة القرابة بين عبد الباسط حمودة وتوفيق الدقن أثيرت مرتين في أخر عام تقريبًا، وفى كل مرة هناك تفاصيل جديدة يرويها الفنان عن القرابة وتخرج العائلة من ناحية أخرى تنفى تلك القرابة، حتى وضع الجمهور في حيرة من أمر تلك العائلة أن كانوا عائلة من الأساس. وللمرة الثانية بعد أقل من عام يتصدر الفنان عبد الباسط حمودة التريند وموقع البحث الشهير جوجل، بسبب أزمته مع عائلة توفيق الدقن الذى يصرح كل مرة انهم على صلة قرابة ولكن الحقيقة عكس ذلك ومن ينكرها هى عائلة توفيق الدقن، فما هى الحقيقة. وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، كافة المعلومات عن حقيقة قرابة الفنان الكبير عبد الباسط حمودة مع الفنان الراحل توفيق الدقن، والتى اثيرت بالأمس في أحد البرامج التليفزيونية الكبيرة، مما جعل الأمر محور اهتمام العديد.

تصريحات عن قرابة عبد الباسط حمودة مع توفيق الدقن

فى موسم الدراما الرمضانية السابق ظهر الفنان عبد الباسط حمودة رفقة الفنانة الكبيرة فى برنامج شيخ الحارة والمعروف عنه كشف حقائق وجوانب جديدة عن حياة الفنانين، مما جعل الفنان عبد الباسط يحكى قصص جديدة للجمهور على الهواء وذلك فى اطار موضوع البرنامج. وكان أول ما أعلن عنه وقتها عبد الباسط أن الفنان الكبير الراحل توفيق الدقن هو أخو والدته، الأمر الذى اثار المذيعة وقتها وذلك فى مفأجاة خاصة للجميع خاصة الجمهور المصرى الذى رأى أن ذلك مستحيلًا لعدم اعلانه من قبل. واصر عبد الباسط على صلة القرابة بينه وبين نجم الكوميديا الراحل النجم توفيق الدقن، مما جعل الجمهور يبحث بنفسه عن تلك المعلومة من خلال محركات البحث الأمر الذى كان سببًا فى ظهور عبد الباسط على قائمة محركات البحث في تلك الفترة.

عائلة توفيق الدقن ترد على تصريحات عبد الباسط

بعد تلك التصريحات المثيرة للجدل، ظهر المستشار ماضى توفيق الدقن حفيد النجم الراحل توفيق الدقن وأعلن انه لا توجد أى صلة قرابة مع الفنان عبد الباسط حمودة، واصفًا أنه ليس لهم أى صلة قرابة معه لا من قريب ولا من بعيد، وان ما قاله غير منطقى. وقال حفيد الدقن، أنه لا يعرف اى شئ عن تلك القرابة وليس بينه وبين الفنان الراحل أبيه أى سابق معرفة حتى بينه بين أهله وهو ليس ابن عمته ولا يعرف مكان منزله ولا اى شئ عنه، كما أنه لم تجمعهم أى مناسبة على الاطلاق تؤكد انه يجمعه صلة قرابة.

مواقف تجمع الدقن مع عبد الباسط

قص الفنان الكبير عبد الباسط حكاية تجمع بينه وبين توفيق الدقن خلال مسيرته الفنية، قائلًا:" أن فريد شوقى طلب منى الغناء فى حفل عيد ميلاد الفنانة الكبيرة رانيا فريد شوقى وعندما ساله عن الأجر قال له الدقن سيدفع لك بسبب صلة القرابة التى تجمعنى به" موقف أخر قال فيه "أنا مروحتش نهائى للحفل وفى اليوم التالى قابلنى الدقن وضربنى علقة كبيرة لانى اتاخرت عن وحش الشاشة المصرية".

تصريحات عبد الباسط الجديدة

عاد من جديد عبد الباسط حمودة في إثارة الجدل من جديد بقرابته من الفنان الراحل توفيق الدقن، وذلك خلال ظهوره مع الإعلامى عمرو الليثى في برنامج واحد من الناس. وقال عبد الباسط "أنا من محافظة المنوفية مركز شبين الكوم بركة السبع والشارع الذى يسكن فيه كله من عائلة توفيق الدقن وأنا جدى سيد الدقن وأمى أيضا من عائلة الدقن وهذه هى صلة القرابة بينى وبين توفيق الدقن التى لا يستطيع أحد أن ينكرها". وقال عبد الباسط "انا لما قولت انه خالى لانه من نفس شارعنا وده العرف الى بينا لكن مش قصدى شقيق امى زى ما فسر البعض هذا الكلام" كل ما تريد معرفته عن برنامج رامز جلال في رمضان 2021