اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الزمالك والترجي بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقله

images (2)
images (2)

موعد مباراة الزمالك والترجي ... يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق الترجي التونسي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء القادم على ستاد القاهرة الدولي فى لقاء قوي بين الفريقين ومنتظر خاصة بعد خسارة الزمالك اللقاء الماضي ضمن مباريات الجولة الثالثة أمام الفريق التونسي بثلاث أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك والترجي

وتقام مباراة الزمالك والترجي بدوري أبطال إفريقيا ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات فى تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس.

مدرب حراس المرمي بالزمالك يعتذر

وكان قدم عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اعتذاره عن استمراره مع جهاز الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الجديد .

اعتذار علي الفيس بوك

وقام مدرب الزمالك بنشر الاعتذار علي صفحته الشخصيه بمواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. وكان نص رسالته خلال صفحته التالي. كل الشكر والامتنان والتوفيق لنادي الزمالك اداره ولاعبين ،علي الفتره التي قضيتها في شرف تدريب نادي الزمالك واتقدم بالاعتذار عن تدريب فريق نادي الزمالك وتمنياتي بكل التوفيق. 4 أسباب تكشف سر عدم وضع الزمالك شرط جزائي كبير في عقد كارتيرون

خلافات حازم امام وباتشيكو

وكشف حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدم صحة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية حول وجود خلافات بينه، وبين الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو. وأوضح اللاعب أنه كان غائبا عن المباريات الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها، وكان يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي من أجل العودة للمشاركة في التدريبات والمباريات. وأضاف حازم أنه أحد قادة الفريق، ولم يفتعل أي مشكلة من قبل، ويرتبط بعلاقة قوية بزملائه، وأوضح أنه لم يعترض من قبل على عدم مشاركته في أي مباراة، مشددا على أن الأهم لديه هو فوز الزمالك بالمباريات. وأوضح اللاعب أنه مندهش من سر الهجوم الذي يتعرض له خلال الساعات القليلة الماضية، وأضاف أن تركيزه في الملعب فقط، وأنه لم يكن يريد الحديث حول هذه الشائعات لولا رحيل الجهاز الفني السابق الذي كان سينفي الأمر أيضا. ويستعد الفريق الأبيض للقاء الترجي التونسي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. استقالة جديدة فى نادى الزمالك