الكورة أجوان

العامري فاروق يعقد جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ استعداد لمواجهة فيتا كلوب

العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في الكونغو، عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق؛ من أجل مناقشة وبحث الترتيبات اللازمة قبل مباراة فيتا كلوب.

وحرص العامري فاروق على الاطمئنان بنفسه على ترتيبات إقامة الفريق ومتابعة كافة الاستعدادات الخاصة بمواجهة فيتا كلوب؛ بهدف توفير كل سُبل الراحة للفريق قبل المباراة.

ويحرص العامري فاروق على متابعة كل الإجراءات الخاصة بالتدريبات وتنقلات البعثة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق.

ويخوض الأهلي مواجهة مهمة أمام فيتا كلوب الكونغولي بعد غد الثلاثاء، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب، ويخوض الفريق اليوم مرانه الأول على ملعب الشهداء الذي يستضيف المباراة.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا فى لقاء قوي بين الفريقين ومنتظر خاصة بعد تعادل الأهلي أمام فيتا الجولة الماضية الثالثة على ستاد القاهرة بهدفين لكل منهما.

وكان الأهلي قد تعادل بهدفين لهدفين أمام فيتا كلوب ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وسط ضياع عدد كبير من الفرص خلال اللقاء بقيادة المهاجم الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق.

وكان سجل للأهلي كل من محمد شريف ومروان محسن ولكن فيتا كلوب تعادل فى الدقائق الأخيرة من ضربة جزاء.

وتقام مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا فى تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة عصرًا بتوقيت السعوديه وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس 7 يوم الثلاثاء القادم.

وكشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏لمواجهة فيتا كلوب المقرر لها يوم16 مارس الجاري بالكونغو، في الجولة الرابعة من دور ‏المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

تعليمات صارمة من الخطيب إلى نجوم الأهلي قبل الطيران للكونغو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى