أهل الفن

بطل مراهقة جيل التسعينات.. هيفاء وهبي تحتفل بـ«فستان وردي» مثير على انستجرام

تعتبر هيفاء وهبي إحدى النجمات اللائي كان لهن أثر كبير على الشباب والمراهقين من جيل تسعينات القرن الماضي حتى الأن، وذلك لأنها كانت دومًا تظهر في أوضاع مثيرة للجمهور من خلال غنائها المختلف، مما يجعلها دومًا محل اهتمام الجميع.

واحتفلت هيفاء وهبي بالأمس بعيد ميلادها الـ41 في وسط احتفالات عائلية خاصة وكانت تظهر للجمهور بإطلالتها المثيرة المعتادة التي دومًا ما تكون حاضرة بها من خلال الشاشات المختلفة، سواء كان للمهرجانات أو الأعمال الدرامية أو حتى التواجد في المنزل.

وبسبب حب الجمهور لها، تصدرت في الساعات الأخيرة الفنانة المتميزة مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وموقع البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة ولا زالت تتربع على قمة البحث لمعرفة شكل الفستان الذى ظهرت به خلال الحفل.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، كافة المعلومات عن الفنانة هيفاء وهبي في حفل عيد ميلادها الـ41 والإطلالة الجريئة التي ظهرت بها للجمهور من خلال صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور الشهير انستجرام في حفل عيد ميلادها.

عيد ميلاد هيفاء الـ41

نشرت الفنانة المتميزة هيفاء وهبي مجموعة من مقاطع الفيديو الصغيرة لها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور الشهير انستجرام، وهى في كامل أناقتها واطلالتها المثيرة المعتادة التي تطل بها دومًا على الجمهور من خلال مقطع فيديو مصور لها.

وظهرت هيفاء في الفيديو وهى ترتدى فستان وردى قصير للغاية اسفل الركبة يبرز ملامح أنوثتها الطاغية وتستعرض بها اثارتها أمام الجمهور، وكانت ترتد لنفسها “عيد ميلاد سعيد” وتطالب من المتواجدين بجوارها كثرة التصوير في تلك اللحظات السعيدة.

كما ظهرت هيفاء وهبي في الفيديو وهى حولها مجموعة كبيرة من البالونات السوداء والذهبية وكلمة “هابي بيرث داى” مكتوبة بحروف ذهبية من خلفها وتورتة كبيرة من 3 أدوار للاحتفال بتلك المناسبة السعيدة، وسط تواجد عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

وفور دخول هيفاء وهبي الى الغرفة التي تقام بها الحفل، بدا الجميع في الغناء باسمها والاحتفال معها بتلك المناسبة السعيدة، مرددين لها “عيد ميلاد سعيد” وأغاني اخرى للمشاركة معها في تلك المناسبة المحببة الى قلبها وقلوبهم جميعًا.

رد فعل السوشيال ميديا على الحفل

في دقائق معدودة وصل الفيديو الى اكثر من نصف مليون مشاهدة على صفحتها الشخصية، وبدا الجميع في التناقل عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام، للاحتفال معها بهذه المناسبة الكبيرة.

وكان عدد من الجمهور يحتفل معها من خلال صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور الشهير انستجرام، ويهنونه بتلك المناسبة الخاصة، وكان من بين تلك التعليقات.

قال حساب هالة ” كل مابتكبر بتحلا وبتصغر 😍🌸”

وقالت منه عبد الرازق ” عااا اني هم ميلادي ميلاد سعيييد😍😍😍”

وقال حساب مريم ” شو هل لوك الفضيع و شنو هل لجمال و احلى من قال ” بتصوري ” 😭😍😍😍بتستاهلي كلشي حلو في هل لدنيا يا قلبي من جوا 💋💋💋💋”

وقالت اخرى ” بتستاهلي كل مفاجأت الدنيا بتستاهلي كل الفرح والسعادة والحب يا حبيبة قلبي انتي😍🤍”

هيفاء وهبي تحت مقصلة رواد السوشيال ميديا.. صورها تثير الجدل

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى