الكورة أجوان

تدريبات ترفيهية في مران الزمالك استعدادا للترجي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة من التدريبات الترفيهية، خلال المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق اللاعبين إلى 6 فرق على أن يتم تسجيل الأهداف في نهاية كل هجمة بالرأس في المرمى الصغير، ثم أعقبه مران تمرير الكرة باليد والقدم، ثم حرص الفرنسي على تدريب اللاعبين على تمرير الكرة من لمسة واحدة في المساحات الضيقة.

عقد باتريس كارتيرون، جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور الجهاز المعاون.

وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز في التدريبات من أجل تحقيق الانتصار على الترجي التونسي في بطولة إفريقيا، والحفاظ على فرص الفريق في المنافسة على بطاقة الترشح للدور القادم.

وشرح كارتيرون خلال الجلسة بعض النقاط الفنية والجمل التكتيكية المقرر تطبيقها في مران اليوم.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي في التاسعة مساء الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقسم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين إلى ثلاثة فرق، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأجرى كارتيرون تقسيمة في منتصف الملعب بين فريقين منهما، بينما أدى الفريق الثالث تدريبات على الكرات العرضية تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال.

وقام المدير الفني بالتدوير بين الفرق خلال التقسيمة التي شهدت حماسا وندية بين اللاعبين.

موعد مباراة الزمالك والترجي بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى