ترند و سيو

بعد إلقاء القبض عليه.. من هو الفنان طلال سام الذي يحرض الأطفال على الانتحار

طلال سام” هذا الاسم الذي تصدر جميع محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، في جميع بلدان الوطن العربي ، وذلك بعدما قامت الأجهزة الأمنية في الكويت بإلقاء القبض عليه بتهمة تحريض الأطفال على الانتحار من خلال أحد صفحاته بمنصات السوشيال ميديا.

طلال سام يحرض الأطفال على الانتحار

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو للفنان طلال سام عبر أحد صفحاته على موقع التواصل الاجتماعي ، ألقى خلال هاتفه الجوال من الطابق الثاني بعد أن وجه حديثه للأطفال قائلًا «جاهزين يا أطفال»، الأمر الذي جعل البعض يفسر حديثه على أنه تحريض للأطفال على الانتحار.

وكانت قد أعلنت وزارة الداخلية الكويتية القبض على الفنان طلال السمندان، الشهير بطلال سام، بسبب تحريضه للأطفال على الانتحار من خلال بث مباشر له عبر حسابه بموقع إنستجرام.

القبض على طلال سام

ونشرت وزارة الداخلية الكويتية بيان لها على حسابها الرسمي على موقع تويتر: “ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان توضيحي مقطع فيديو متداول على بعض مواقع التواصل الاجتماعي ويتضمن قيام أحد الأشخاص بإلقاء هاتفه النقال من مكان مرتفع عبر بث مباشر من حسابه الشخصي إنستجرام محرضًا الأطفال على الانتحار”.

وتابعت : “تؤكد الإدارة أنه بعد البحث والتحري تم التعرف على هوية الشخص صاحب المقطع واستدعاؤه من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية) والتحقيق معه، وتم تحويله إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه”.

وأردفت: «وتهيب وزارة الداخلية بأولياء الأمور الإبلاغ عن أي ممارسات مشتبه فيها على هاتف الطوارئ 112، لمساعدة رجال الأمن في ضبط أصحابها ومراقبة محتوى ما يشاهده أطفالهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حفاظًا على سلامتهم».

من هو طلال سام

طلال سام واسمه الحقيقي طلال محمود السمدان ، وإسم الشهرة ” طلاسم ” وهو ممثل وملحن ومغني كويتي الجنسية شاب من مواليد 16 أكتوبر 1998 ، ويبلغ من العمر 22 عام ، يقوم بعمل فيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي ، حصل على شهادة من قسم التسويق جامعة portland state university ، ولديه أربع أشقاء وهما مساعد ومشاري ودلال وأخت اكبر منه .

حسابات طلال سام علي مواقع التواصل الإجتماعي

يملك “طلال سام” أكثر من مليون متابع عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ،وعبر موقع التدوينات القصيرة تويتر بلغ عدد المتابعين على حساب طلال سام أكثر من 230 ألف متابع ، أما عن قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب فيحظي بأكثر من 277 مشترك في القناة.

بدأ “سام” حياته الفنية في عمر الحادية عشر بإعلان تليفزيوني بعنوان “منا القابضة” ، ثم اتجه إلى الأعمال المسرحية في عام 2013 بمسرحية سوبر آر ، ثم شارك في ثلاثة أعمال مسرحية في عام 2014 وهما كوكب فطوم و سافانا وأمينة .

ظهر “السمدان” عبر شاشات السينما الخليجية من خلال سلسلة أفلام قصيرة بإسم ” فوزي و فوزي” مع عبدالرحمن اليحيوح ، ثم شارك في بودكاست بإسم أريكة مع بيبي العبد المحسن .

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال التي قام بها طلال مداح على قناته الرسمية على موقع يوتيوب كان فيديو كليب قام بعرضه لأول مرة يوم 30 ديسيمبر 2020 ، احتفالاً بالعام الميلادي الجديد 2021 ، بعنوان سنة أجمل ، وحصد أكثر من 204,800 مشاهدة .

آخر أخبار طلال سام بعد القبض عليه .. في هذا التقرير نكون قد قدمنا لكم تقريراً عن القصة الكاملة لقضية طلال سام الذي تم إلقاء القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية الكويتية بتهمة تحريض الأطفال على الإنتحار من خلال بث مباشر عبر أحد حساباته الشخصية ، ونبذة مختصره أيضاً عن بداياته وحياته الفنية .

طلال أبوغزالة: ترامب يواصل التلاعب للتهرب من تسليم السلطة والخروج من البيت الأبيض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى