منوعات و المرأة و الطفل

موعد عرض حكاية «حتة مني» من مسلسل زي القمر

تستعد قناة CBC لعرض أولي حكايات مسلسل زي القمر الذي يتضمن عددا كبير من الأبطال، والمؤلفين، والمخرجين حسب حكايات المسلسل، وتكون البداية بحكاية عنوانها «حتة مني» بطولة الفنانة إلهام شاهين، سارة الشامي، ويعرض لكم«الوكالة نيوز » موعد عرض مسلسل «زي القمر » .

موعد عرض مسلسل «زي القمر»

تعرض حكاية «حتة مني» من مسلسل «زي القمر» بطولة الفنانة إلهام شاهين على قناة CBC يوم السبت المقبل 20 مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وجاء المسلسل من إنتاج مها سليم بالاشتراك مع المتحدة للخدمات الإعلامية، وتأليف شهيرة سلام، ومن إخراج حسام.

أبطال حكاية «حتة مني»

تتضمن الحكاية خمس حلقات تدور احداثها في إطار اجتماعي تناقش من خلال قضايا المرأة، وجاء العمل من بطولة الفنانة إلهام شاهين، والفنان أحمد وفيق، ايناس كامل، نهال عنبر، حنان سليمان، سارة الشامي، مؤمن نور، وغيرهم من النجوم .

قصة حكاية «حتة مني»

تدور أحداث حكاية «حتة مني» في إطار درامي وإجتماعي، ويتضمن المشكلات التي تتعرض لها السيدات مابين سن الأربعين والخمسين عامًا والمعروفة باسم «سن اليأس».

مقالات ذات صلة

تعرف على موعد عرض مسلسل الفتوة والقنوات الناقلة له

احتفال الفنانة إلهام شاهين

ظهرت إلهام شاهين تحتفل بانتهاء تصوير حكاية «حتة منى» خلال الأسبوع الماضي، وقامت بتنزيل صور الاحتفال مع فريق العمل عبر حساباتها الشخصية على تطبيقات «فيسبوك» و«انستجرام»، وكتبت رسالة بجانب الصور شكر لكافة المشاركين بالمسلسل، ومعبره عن سعادتها بذلك العمل قائلة : «احتفل مع أسرة مسلسل “زى القمر” بانتهاء التصوير».

إلهام شاهين

ولدت في مصر الجديدة بالقاهرة، و التحقت بمدارس الراهبات الفرنسية، وحصلت عام 1982 على درجة البكالوريوس من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية .

أعمال الفنانة إلهام شاهين

كانت بدايتها الفنية مع المخرج كمال ياسين الذي قدمها في مسرحية «حورية من المريخ» في نهاية السبعينيات، وتوالت أعمالها بالعديد من المسلسلات منها: «أخو البنات» ، «ليالي الحلمية»، «نصف ربيع الآخر»، «البراري والحامول»، «سامحوني ما كانش قصدي»، «مسألة مبدأ»، «قصة الأمس»، وغيرها من الأعمال .

كتبت : داليا نصر

تعرف على موعد عرض مسلسل ورا كل باب وتردد القنوات الناقلة له

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى