اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

محمد سامي يشارك الجمهور بصوره من كواليس مسلسل نسل الأغراب

83566-محمد-سامي
83566-محمد-سامي

نشر المخرج محمد سامي عبر حسابه على تطبيقه «إنستجرام» صورة تجمعه بين الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة حيث أنهم يحملونه على كتفيهما في كواليس مسلسلهم الرمضاني«نسل الأغراب»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز » تفاصيل أكثر عن المسلسل الجديد.

مسلسل «نسل الأغراب»

وجاءت الصورة في أجواء تصوير مسلسل «نسل الأغراب» الذي سوف يعرض في السباق الرمضاني 2021، وكان تعليق الجمهور على الصورة بالإيجاب و التمني بالتوفيق لهم، وكتب المخرج محمد سامي بجانب الصورة التصوير مع النجوم «نسل الأغراب». [caption id="attachment_625590" align="aligncenter" width="540"]محمد سامي يشارك الجمهور بصوره من كواليس مسلسل نسل الأغراب محمد سامي يشارك الجمهور بصوره من كواليس مسلسل نسل الأغراب[/caption]   مسلسلات رمضان 2021..عودة نجوم الدراما الرمضانية ويكون المسلسل الرمضاني هو التعاون الأول الذي يجمع بين النجم أحمد السقا والنجم أمير كرارة في عمل درامي تليفزيوني، وكان فيلم«هروب اضطراري» هو أخر عمل سينمائي جمع بينهم. وجاء مسلسل «نسل الأغراب» من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج تامر مرسي، ويشارك في العمل مي عمر، دياب، أحمد مالك، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، وغيرهم من النجوم.

الفنان أمير كرارة

نشر كرارة على حسابه الشخصي على تطبيق«الإنستجرام» صورة تجمع بين الفنان أحمد السقا والفنان دياب ضمن كواليس المسلسل أيضا، وعلق كرارة:« أخواتي أجدع اتنين»، ليعلق الكثير من الجمهور عليها ويتفاعل معاها . [caption id="attachment_625591" align="aligncenter" width="500"]محمد سامي يشارك الجمهور بصوره من كواليس مسلسل نسل الأغراب محمد سامي يشارك الجمهور بصوره من كواليس مسلسل نسل الأغراب[/caption] ويشارك كرارة في بطولة فيلمه القادم «عمر الناجي، حرب طروادة» من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وبطولة نور، وعباس أبوالحسن، دارين حداد، سامي مغاوري . ويذكر أن أخر أعمال السقا الدرامية كانت مسلسل «ولد الغلابة» من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وبطولة مي عمر وإنجي المقدم وإدوارد .

داليا نصر

12 مسلسل أكشن .. قائمة مسلسلات رمضان 2021